الداخلية تصدر بيان عاجل منذ قليل بشان الأحداث المؤسفة التي شهدتها “شبين القناطر”.. وتدفع بتعزيزات أمنية وتكشف حجم الخسائر البشرية





أصدرت وزة الداخلية، بياناً بشأن وتفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها شبين القناطر، منذ قليل، والدفع بتعزيزات أمنية كبيرة إلى المكان، وفرض كردوناً أمنياً، للسيطرة على الموقف، ومنع تجدد الاشتباكات، التي أوقعت 5 مصابين، بعد استخدام الأسلحة النارية بين طرفين بسبب رغبة الطرف الثاني في بناء بلكونة.


كان اللواء “أنور سعيد”، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بورود بلاغ لمركز شبين القناطر بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية المريج بدائرة المركز، وبانتقال الأجهزة الأمنية، تبين حدوثها بين كلاً من:

 طرف أول: “عبد الحليم ا” بالمعاش مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيمن، و”أحمد ع” عامل و” ربيع م” عامل مصابين برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم.
وبين  طرف ثاني: “محمود م” عامل وعبد الله م” عامل مصابين بإصابات متفرقة بالجسد.
وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين ونشبت المشاجرة لرغبة الطرف الثاني بإقامة بلكونة بمنزلهم أمام منزل الطرف الأول بدون وجه حق تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية من فرد خرطوش كان بحوزتهم محدثين ما بهم من إصابات .

الداخلية تصدر بيان عاجل منذ قليل بشان الأحداث المؤسفة التي شهدتها “شبين القناطر”.. وتدفع بتعزيزات أمنية وتكشف حجم الخسائر البشرية Reviewed by أخبار مصر on 8:34 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.