لليوم الثالث على التوالي الدولار يواصل هبوطة أمام الجنيه مسجلاً أدنى مستوى منذ أكثر من أربعة أشهر وضربات قوية لمدخري الورقة الخضراء





واصل سعر صرف الدولار الأمريكي تراجعه الكبير أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 4 يوليو، في تعاملات البنوك المحلية العاملة في السوق المصرفي المصري، نتيجة ارتفاع معدلات العائدات الدولارية بشكل كبير، خلال الفترة الأخيرة بالمصارف الرسمية.


وأكد “محمد الإتربي” رئيس بنك مصر، على أن زيادة حصيلة العملات الأجنبية في المصارف الرسمية خلال الفترة الماضية، من أهم الأسباب التي دفعت الدولار الأمريكي إلى التراجع، وأعطت إلى الجنيه المصري نوع كبير من التعافي أمام العملة الأمريكية.

كما صرح “يحي أبو الفتوح” نائب رئيس البنك الأهلي المصري، بأن استمرار تدفق الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة إلى مصر، وارتفاع حجم الصادرات وتراجع الاستيراد، وارتفاع تحويلات المصريين بالخارج، سيضمن استمرار تراجع الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري أكثر من ذلك.

ولليوم الثالث على التوالي يستمر نزيف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، بتعاملات المصارف الرسمية، لتسجل الورقة الخضراء أدنى مستوى لها منذ أكثر من ثلاثة أشهر، في ظل حالة من الارتباك الشديد، وخاصة لدى مدخري العملة الأمريكية، الذين يتخلصون من ما يدخرونه من العملة الصعبة خشية هبوطها أكثر من ذلك.




لليوم الثالث على التوالي الدولار يواصل هبوطة أمام الجنيه مسجلاً أدنى مستوى منذ أكثر من أربعة أشهر وضربات قوية لمدخري الورقة الخضراء Reviewed by أخبار مصر on 3:28 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.