خبير اقتصادي يفاجئ الجميع ويكشف بالأدلة انهيار سعر الدولار خلال هذا التوقيت و وصوله لهذا المستوي المتدني




أكد الخبير الاقتصادي محمد فتحي ورئيس مجلس إدارة شركة (ماسترز) لتداول الأوراق المالية، أنه من المتوقع أن يسجل سعر الدولار انخفاض قوي خلال ختام العام الحالي، مشيرا إلى أن هذا التراجع يعود إلى تقليص الطلب على سعر الدولار عقب تنفيذ البنك المركزي السياسات النقدية سواء المتعلقة بأسعار الفائدة أو إدارة سوق الصرف.


حيث أضاف رئيس مجلس إدارة شركة (ماسترز) لتداول الأوراق المالية، في تصريحه الصحفي مساء اليوم الأحد لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه من المتوقع أن يصل سعر الدولار إلى 16 جنيها مع حلول نهاية العام الجاري، لافتا إلى أن الاحتياطي النقدي في تزايد مستمر ووصل إلى أعلى مستوى له في 7 سنوات مسجلا 31.3 مليار جنيه .

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة (ماسترز) لتداول الأوراق المالية، أن التدفقات من النقد الأجنبي مرشحة للتزايد خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التحسن الكبير في معدلات الاستثمار المباشر، مؤكدا على أهمية عودة السياحة إلى معدلاتها الطبيعية والتي سوف تساهم بشكل كبير تراجع سعر الدولار.

خبير اقتصادي يفاجئ الجميع ويكشف بالأدلة انهيار سعر الدولار خلال هذا التوقيت و وصوله لهذا المستوي المتدني Reviewed by أخبار مصر on 11:02 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.