تميم ينهار ويدفع قطر إلى الهاوية




من الممكن أن تغرد خارج السرب وحيداً لفترة من الزمن، ولكن لن تستطيع العيش طويلا في عزلة مهما امتلكت من الأموال والمقومات الأساسية للحياة، قطر حاليا الحصار سبب لها الكثير من المشاكل والأزمات الداخلية التي مهما حاولت العائلة الحاكمة لقطر التماسك والتظاهر بالقوة، ولكن هناك مؤشرات تعبر عن مشاكل حقيقية في الاقتصاد والاستثمار، وانهيار كبير في العلاقات الدولية .

كلمة أمير قطر للشعب القطري

رسالة واضحة لدول المقاطعة، وتصريح للجلوس على مائدة الحوار، وتدارك الأخطاء لصالح الشعوب، والبعد عن الانتقام من الحكومات، وهذا خير دليل أن الشعب القطري يعانى في الفترة الحالية وأصبح الحصار طوقا حول رقبته يخنقه، ولذلك أمير قطر يدعوا دول المقاطعة للحوار والعمل المشترك .

تميم المجد أصبح وحيدا وسط الأشواك
بوادر الانهيار تبدو على ملامحه ولا يريد الاعتراف بالخطأ، من تمويل للجماعات الإرهابية، والعمل على زعزعة الاستقرار في المنطقة، والتدخل في الشأن الداخلي للدول العربية، ولا يريد الالتزام بقرارات دول المقاطعة، ويظن انه في موقف ثابت وقوى، ويلجأ إلى أمريكا وتركيا لتخفيف حدة الحصار الاقتصادي، ولا يقترب  خطوة واحدة نحو رأب الصدع بينه وبين الأشقاء العرب .

معاناة العالم العربي مستمرة في ظل الصراعات والأزمات المتجددة، وقطر بتصرفاتها تضرب الوحدة، وتشق الصف العربي وهذا ليس في صالح الجميع، وتعزل الشعب القطري عن عالمه العربي وهذا يدفع بالشعب القطري إلى  الهاوية .

تميم ينهار ويدفع قطر إلى الهاوية Reviewed by أخبار مصر on 6:30 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.