عاجل | الكشف عن قضية فساد كبرى بمئات الملايين تهز الرأي العام بمصر .. ومفاجأة صادمة أثناء تفتيش منزل «مندوبة المالية» وابنتها





كشف مصدر قضائي رفيع المستوى عن تفاصيل جديدة في قضية "مندوبة وزارة المالية " هدى أحمد حسين، مدير حسابات بالإدارة التعليمية بالسادس من أكتوبر، وستة متهمين آخرين الذي أصدر جهاز الكسب غير المشروع قرارا بإحالتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة تحقيق كسب غير مشروع بقيمته 331 مليون جنيه.

وقال المصدر القضائي  : إنه تم تفتيش منزل المتهمة هدى أحمد حسين وعثر خلال التفتيش على منقولات ذهبية بقيمة 600 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ مالي قيمته مليون و400 ألف جنيه.


وأضاف المصدر أنه تم تفتيش منزل ابنتها المتهمة معها في ذات القضية وتم العثور على مبلغ مليون جنيه.

وأكد أن شقيق المتهمة متورط في القضية معها أيضا، وتم تقدير قيمة الكسب غير المشروع الذي حققه في تلك القضية، 35 مليون جنيه، موضحا أن المتهم ما زال هاربا حتى الآن.

وكانت هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع أصدرت أمرًا بإحالة كل من هدى أحمد حسين، مدير حسابات بالإدارة التعليمية بالسادس من أكتوبر " مندوبة وزارة المالية " وستة متهمين آخرين إلى محكمة الجنايات بتهمة تحقيق كسب غير مشروع بما قيمته 331224220,91 ( ثلاثمائة وواحد وثلاثون مليونًا ومائتان وأربعة وعشرون ألفًا ومائتان وعشرون جنيها وواحد وتسعون قرشًا ) الناتج عن ارتكاب جرائم الاستيلاء على المال العام والتزوير والإضرار العمدي بأموال الدولة المخصصة للإدارة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

عاجل | الكشف عن قضية فساد كبرى بمئات الملايين تهز الرأي العام بمصر .. ومفاجأة صادمة أثناء تفتيش منزل «مندوبة المالية» وابنتها Reviewed by أخبار مصر on 5:23 م Rating: 5

1 التعليقات:

التعليقات
4UTalk
المشرف
21 يوليو، 2017 6:32 م

وواحد وتسعون قرشا هههههههههههههههههههههههههه

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.