ننشر أسعار وحدات "سكن مصر".. السداد بالتقسيط والتخصيص بأسبقية الحجز





كشفت مصادر بهيئة المجتمعات العمرانية، أسعار الوحدات الجديدة بمشروع "سكن مصر"، الذي تطرحه وزارة الإسكان خلال أيام.\

 وقالت المصادر، أن أسعار الوحدات تتراوح ما بين 300 حتى 450 ألف جنيه. 

وتُعلن الإسكان، عن حجز وحدات "سكن مصر"، وهو المحور الجديد لـ"الإسكان المتميز"، بمساحات تقدر بنحو 100 م2 للوحدة، تشطيب كامل عالي المستوى، بنظم التمويل العقاري المتبعة في كل الإعلانات، أو من خلال التسديد لهيئة المجتمعات العمرانية مباشرة. 

ومن المقرر أن يتم طرح هذا الإعلان في مدن: 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعبور، والشروق، ودمياط الجديدة. 


تيسيرات السداد التي تقدمها الوزارة في هذا الإعلام، سبق أن تم تطبيقه مرة واحدة في مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، وهو يتيح التقسيط المباشر بدون فوائد مع هيئة المجتمعات العمرانية، للفترات الزمنية القصيرة والتي تصل لخمسة أعوام فقط، بحسب هاني يونس، المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان . 

أما من يرغب في التقسيط على أكثر من 5 سنوات، فسيكون أمامه فرصة التمويل من خلال نظم التمويل العقاري المتبعة في إعلانات الإسكان الاجتماعي والمتوسط التقليدية، بحسب يونس. 

كان مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلن منذ أيام تكليف مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بسرعة الإعلان عن حجز وحدات محور جديد للإسكان المتميز، تحت مسمي "سكن مصر". 

هذا النموذج الجديد المتبع في التقسيط، يرجع لعدة أسباب من بينها، تقديم مزايا جديدة للراغبين في سداد قيمة الوحدات على فترات زمنية قصيرة، وتقديم التسهيلات الممكنة لتمويل وحدات الإسكان المميز، باعتبار أن أسعاره أعلى من أسعار الإسكان الاجتماعي والمتوسط، وبالتالي فهناك ضرورة لتشجيع شراء هذا النمط الجديد من الوحدات. 

يشار إلى أن "سكن مصر" يبلغ مقدم الحجز فيه 25 ألف جنيه، بالتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد مباشرة من خلال هيئة المجتمعات العمرانية، أو من خلال مبادرة البنك المركزي لوحدات تمويل عقاري حتى 15 سنة. 

وستكون كراسة الشروط والمواصفات للوحدات المتاحة لـ"سكن مصر"، متوفرة بفروع بنك التعمير والإسكان، نظير سداد 200 جنيه، اعتبارًا من الأحد 20 أغسطس المقبل، في الفترة من الساعة 3 عصرا حتى السادسة مساءً. 

وتشمل كراسة الشروط، مواقع العمارات والوحدات والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد بكل مدينة وشروط وأسلوب الحجز، ويتم التخصيص بأسبقية الحجز للحاجزين الذين تنطبق عليهم الشروط. 

وتقدم استمارة الحجز الواردة بكراسة الشروط والمواصفات، وسداد مقدم الحجز، لدى جميع فروع بنك التعمير والإسكان، خلال المدة من 3 سبتمبر المقبل إلى 24 من نفس الشهر، في الفترة من الساعة 3 عصرًا حتى السادسة مساءً.

ننشر أسعار وحدات "سكن مصر".. السداد بالتقسيط والتخصيص بأسبقية الحجز Reviewed by أخبار مصر on 5:29 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.