عاجل| انفجار ضخم بشركة بترول بالإسكندرية يتسبب في حريق هائل وإصابات كثيرة بين العاملين منهم حالات خطرة.. وقيادات أمنية تنتقل للمكان




نشب حريق هائل بشركة  سيدي ” كرير للبتروكيماويات” بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد انفجار كبير في فرن بمصنع الايثيلين،  حيث تبين أن سبب الحريق هو تسرب الغاز مما نتج عنه انفجار الفرن وأدى غلى حريق ضخم، حيث أسفر عن العديد من الإصابات.

حريق هائل في شركة ” سيدي كرير”
وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى العامرية وأس التين من أجل تلقي العلاج اللازم، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف من اجل السيطرة على الحريق ، وعدم امتداده للمناطق الأخرى.


حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية بلاغاً يفيد  بنشوب حريق هائل بالمصنع التابع لشركة ” سيدي كرير للبتروكيماويات”، وعلى الفور انتقل العديد من القيادات الأمنية لمكان الحادث من أجل كشف ملابسات الحادث ومعرفة سبب الحريق.

وأشار مدير الحماية المدنية بالإسكندرية العميد ” فؤاد الغنيمي” أنه فور تلقيه بالانفجار تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء المجهزة، وجاري السيطرة على الحريق، وذلك بعدما تم التمكن من إغلاق مصدر تسريب الغاز .

الإصابات
ومن جانبها أكدت وزارة الصحة أن عدد الإصابات حتى الآن 44 حالة بينهما 7 حالات خطرة، وعلى الفور تم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

عاجل| انفجار ضخم بشركة بترول بالإسكندرية يتسبب في حريق هائل وإصابات كثيرة بين العاملين منهم حالات خطرة.. وقيادات أمنية تنتقل للمكان Reviewed by أخبار مصر on 10:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.