بيان هام من القوات المسلحة المصرية منذ قليل





يواصل رجال القوات المسلحة “عيون مصر الساهرة”، فى مختلف الأسلحة وعلى جميع الاتجاهات الاستراتيجية، في توجيه الضربات المركزة والموجعة، إلى معاقل الإرهاب والعناصر الإجرامية، والزود ببسالة عن الحدود المصرية، وحمايتها من أي مكروه، يدخل البلاد، ويحولها إلى سوق للأسلحة والممنوعات.
وفي تطور جديد، أذاع التليفزيون المصري، منذ قليل، بياناً هاماً للقوات المسلحة المصرية، أشار إلى أنه في إطار جهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية والتصدي بكل قوة لكل ما يؤثر على الأمن القومى المصري، وبناءاً على معلومات استخباراتية تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلى داخل الحدود المصرية، مستخدمة عدد من سيارات الدفع الرباعى على الاتجاه الاستراتيجى الغربى، صدرت أوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة، بسرعة التعامل معها.

نتائج ضربات القوات الجوية

وأكد البيان أن تشكيلات من القوات الجوية، أقلعت لاستطلاع المنطقة الحدودية، وأسفرت ضرباتها، عن:
  • استهداف وتدمير 15 سيارة دفع رباعى محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة، وجاري ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية.
  • احباط مخطط لتنفيذ عمل عدائي كبير وذلك بعد اكتشاف وتتبع بؤرة إرهابية شديدة الخطورة.
  • تمكنت القوات من استهداف وتدمير سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة والقضاء على 6 من العناصر التكفيرية المسلحة بأحد المناطق الجبلية بوسط سيناء، والقبض على آخر.
  • تدمير 5 مخازن تحتوى على كميات من المواد المتفجرة والذخائر خاصة بالعناصر التكفيرية، فى وسط سيناء، بواسطة عناصر الجيش الثالث الميدانى.
  • ضبط عربة نقل محملة بحوالى طن من نبات البانجو المخدر، هذا وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين والمضبوطات.

بيان هام من القوات المسلحة المصرية منذ قليل Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 4:52 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.