الرعب و الذعر يضرب تل ابيب .. و صحف إسرائيلية بعد دهس مجند مصري سيارة مفخخة: "ليتنا بهذه الشجاعة"




نشرت صفحة إسرائيلية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع الفيديو، الذي أظهر دهس أحد جنود القوات المسلحة المصرية بدبابته سيارة مفخخة لإرهابيين، قبل موقع كمين المحاجر بحوالي 200 متر، حيث كان يمكن أن يوقع التفجير عشرات القتلى من المدنيين والعسكريين، بحسب بيان المتحدث الرسمي للقوات المسلّحة.

وعلقت الصفحة الإسرائيلية، على مقطع الفيديو الذي شاهده أكثر من نصف مليون إسرائيلي على الصفحة، قائلة: "بطل اليوم من مصر، دبابة تدهس سيارة مفخخة تنتمي لداعش كانت على مقربة من مركبات تحمل جنود ومسافرين في العريش، شاهدوا الانفجار الهائل (المرعب) الذي وقع منذ دقائق".


ولاقى الفيديو تعليقات عدة من رواد الصفحة، الذين أثنى بعضهم على قائد المدرعة العسكرية ووصفوه بالبطل، واصفين ما شاهدوه بـ"الأسطورة".

وأكد بعض رواد الصفحة، أن الجندي خاطر بحياته دون تفكير، من أجل إنقاذ حياة المدنيين، فيما قالت إحدى المعلقات: "ليتنا بهذه الشجاعة، نفكّر فقط فيما سيظنه من يكرهوننا في العالم، أحسنت أيها الجندي، تستحق ميدالية على ذلك".





الرعب و الذعر يضرب تل ابيب .. و صحف إسرائيلية بعد دهس مجند مصري سيارة مفخخة: "ليتنا بهذه الشجاعة" Reviewed by أخبار مصر on 7:22 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.