وزارة التموين : تفتح باب التحديث وإضافة المواليد الجدد بشكل رسمي من خلال موقع دعم مصر




بطاقة التموين، قامت وزارة التموين بفتح باب التقديم لتمكن المواطنين من تسجيل المواليد من عام 2005 إلى عام 2013 على بطاقة التموين، وهذا على موقع دعم مصر لكل مستحقين الدعم، وأعلن عن تسجيل مليون و200 ألف مواطن، من 7 مليون مواطن من لديهم مواليد جدد تم إضافتهم، كما أعلنوا عن إن المدة المحددة للسماح بتحويل البطاقة الورقيةإلى البطاقة الذكية حتى آخر عام 2017.


علي مصيحلي يلزم المواطنين بالذهاب لمكاتب التموين
وأكد الدكتور علي مصيلحى، وزير التموين، على إلزامية ذهاب كل من يحمل بطاقات التموين الورقية لمكاتب التموين، وهذا ليستخرجوا البطاقة الذكية ليستلموا الحصص التموينية، هذا لأن المواطن يحصل على كافة حصته التموينية من الخبز والسلع باستخدام البطاقة الذكية، وسيتم العمل بها بشكل رسمي بعد أن تنتهي فترة تسجيل المواليد الجدد، واستكمال المواطنين للبيانات على هذه البطاقات.

مطالبة وزير التموين من المواطنين بالإبلاغ عن المخالفات
كما طلب الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، من كافة المستفيدين من بطاقات التموين الإبلاغ عن حدوث إي خطأ أو شكاوى لهم وتسلم فورا لمديرية التموين الموجودة في جميع أنحاء محافظات مصر أو من خلال الاتصال على الرقم الساخن 19959. 

وزارة التموين : تفتح باب التحديث وإضافة المواليد الجدد بشكل رسمي من خلال موقع دعم مصر Reviewed by أخبار مصر on 9:25 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.