أولى ضحايا تنسيق ثانوية عامة| الموت ينهي آمال وطموحات الطالب “محمد صالح” ووالده ووالدته.. أثناء استعدادهم للتقدم للتنسيق لإلحاق ابنهم بالجامعة





لم تمر امتحانات الثانوية العامة هذا العام، مرور الكرام، بل شهدت الامتحانات هذا العام، وقوع أكثر من ضحية من الطلاب، نتيجة الانتحار، بسبب صعوبة بعض المواد، وامتد الأمر إلى ظهور النتيجة، التي شهدت هي الأخرى، حالات انتحار وموت لطلاب بعد ظهور النتيجة، في حين سجل اليوم، الإثنين، أولى ضحايا ما بعد نتيجة الثانوية العامة، وهي مر حلة التنسيق.


فقد لقى موظف وزوجته ونجله مصرعهم فى حادث تصادم سيارة ملاكي بحاجز أسمنتي بطريق السويس – القاهرة، خلال سفرهم من أجل التقدم للتنسيق لإلحاق نجلهم بالجامعة، وتم نقل أفراد الأسرة المتوفين إلى مشرحة مستشفى السويس العام، وتجمع عدد كبير من أقاربهم أمام المشرحة.

كان اللواء “مصطفى شحاتة”، مدير أمن السويس، قد تلقى، إخطاراً من قوات تأمين الطرق بمصرع محمد صالح حراجي 17 عاما ووالده موظف ووالدته، كما أكد أقارب المتوفين، أن أفراد الأسرة كانوا فى طريقهم للتقدم لمكتب التنسيق بالقاهرة بعد نجاح ابنهم فى الثانوية العامة، وأن الأب والأم سافرا مع ابنهم حتي لا يتركانه بمفرده.

أولى ضحايا تنسيق ثانوية عامة| الموت ينهي آمال وطموحات الطالب “محمد صالح” ووالده ووالدته.. أثناء استعدادهم للتقدم للتنسيق لإلحاق ابنهم بالجامعة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 5:30 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.