عاجل | التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً بإعلان حظر التجوال من السابعة مساءاً وحتى السادسة صباحاً من اليوم التالي في هذه المناطق



  
أذاع التليفزيون المصري، بياناً هاما، حيث أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بحظر التجوال في المنطقة المحددة شرقاً من تل رفح، مروراً بخط الحدود الدولية بداية من العوجة غرباً، ونشر القرار بالجريدة الرسمية للدولة.


وكذلك حظر التجوال من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالا من غرب العريش مروراً بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوبا من جبل الحلال حتى العوجة على خط الحدود الدولية.

ويتم العمل بالقرار بداية من الاثنين 10 يوليو الجاري، وحتى انتهاء حالة الطوارئ التى أعلنها رئيس الجمهورية، وتضمن القرار أن يكون الحظر من السابعة مساء حتى السادسة من صباح اليوم التالي، عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان حتى مدخل العريش، إذ يكون الحظر فيها من الواحدة صباحا حتى الخامسة من صباح اليوم.


عاجل | التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً بإعلان حظر التجوال من السابعة مساءاً وحتى السادسة صباحاً من اليوم التالي في هذه المناطق Reviewed by أخبار مصر on 8:51 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.