التموين تعلن بشكل رسمي موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية الذكية للأسرة




تعمل الحكومة جاهدة ممثلة في وزارة التموين على توفير جميع أنواع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين وذلك للتغلب على الاثار السلبية الناتجة عن عملية الاصلاح الاقتصادي، من خلال تقديم المزيد من الدعم للمواطنين على البطاقات التموينية، حيث تم مؤخراً رفع نصيب الفرد من الدعم على البطاقة التموينية للأسرة من 21 جنيه إلى 50 جنيه، حيث أن هذا القرار بلاشك أدي إلى مضاعفة الكميات من السلع و التي يحصل عليها الفرد من الدعم.

وحتى تضم مظلة الدعم جميع أفراد الأسرة ، قال ممدوح رمضان مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية ، أن وزارة التموين سوف تفتح الباب أمام إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية الذكية للأسرة وذلك بعد الانتهاء من تنقية البطاقات التموينية في 15 يوليو الجاري.


من الجدير بالذكر أن عملية تنقية وتحديث البطاقات التموينية سوف تنتهي في 15 يوليو الجاري حيث انه حتى الآن تم تحديث بيانات نحو 14 مليون و700 ألف مواطن.

كما أن عملية تنقية البطاقات التموينية تعني حذف بعض الفئات من على البطاقات التموينية من غير مستحقي الدعم وهى البطاقات المكررة والمتوفين والمسافرين للخارج لمدة تزيد عن 6 أشهر. حيث تتوقع وزارة التموين أن تؤدي عملية تنقية البطاقات التموينية إلى حذف نحو 9 مليون مواطن من على قاعدة بيانات منظومة الدعم.

التموين تعلن بشكل رسمي موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية الذكية للأسرة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 9:25 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.