بيان هام من التليفزيون المصري منذ قليل لرئاسة الجمهورية تكشف فيه عن تكليف جديد من “السيسي” يُسعد المصريين للقضاء على غلاء الأسعار





أذاع التليفزيون المصري، منذ قليل، بيان المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، السفير “علاء يوسف”، الذي كشف فيه ما تم تناوله خلال الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، مع وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار”، والذي عرض خلال الوزير، تقريراً حول آخر المستجدات على صعيد الأوضاع الأمنية الداخلية في البلاد.

كما أوضح “يوسف”، بأن وزير الداخلية، كشف عن الإجراءات التي تتخذها وزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة لضبط الحالة الأمنية، والعمل على التواجد الأمني الفعال في المدن والطرق والمحاور، مع التركيز على القطاعات التي ترتبط بشكل مباشر بمتطلبات المواطنين وحياتهم اليومية.


هذا وقد أثنى الرئيس خلال الاجتماع، على ما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات في مواجهة العناصر المتطرفة من خلال توجيه الضربات الأمنية وملاحقة العناصر الإجرامية، وأهمية مواصلة الجهود الرامية إلى تحقيق مزيد من الأمن والأمان للمواطنين.

الرئيس يوجه بتكثيف الرقابة على الأسواق
هذا وقد وجه الرئيس بتكثيف الرقابة على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار والحفاظ على استقرار الأسواق، بما يخفف من العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

بيان هام من التليفزيون المصري منذ قليل لرئاسة الجمهورية تكشف فيه عن تكليف جديد من “السيسي” يُسعد المصريين للقضاء على غلاء الأسعار Reviewed by أخبار مصر on 10:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.