جريمة بشعة .. أب يتخلص من ابنه بطريقة غريبة ويترك جثته تتعفن ويذهب للمصيف مع زوجته الأخرى وأطفاله والرائحة العفنة هي التي تفضحة




تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة السويس اللواء “مصطفى شحاتة”، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العميد “محمد والي”، يفيد بورود بلاغ من بعض أهالي مدينة السلام، بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بالمنطقة.

وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى الشقة المذكورة في البلاغ، وتمكنت من دخولها، لتكتشف أن سبب انبعاث هذه الرائحة الكريهة هي وجود جثة شاب متحللة ومتعفنة داخل الشقة.

ومن خلال الفحص والتحريات التي قام بها رجال مباحث قسم شرطة مدينة السلام، تحت إشراف العميد “محمد والي”، تبين أن الجثة لشاب يدعى “محمود م ن” 22 سنة، وأنه كان يسكن في الشقة بمفرده، وأنه يعالج من مرض انفصام الشخصية النفسي، ووالدته تعيش في القاهرة، ووالده متزوج من سيدة أخرى وأنجب منها طفلين.


وبتوقيع الكشف الطبي الشرعي على جثة الشاب، تبين أن سبب الوفاة هو تناوله جرعات كبيرة من العلاج النفسي الذي يعالج به، ولكن إصرار والده على أن الوفاة طبيعية جعل الشكوك تذهب في اتجاه وجود شبهة جنائية في الأمر، فتم إصدار أمر بالقبض على والد الشاب المتوفي.

وأثناء التحقيق مع والد الشاب الذي يدعى “محمد ن” 55 سنة، اعترف بأنه هو الذي قام بإعطاء نجله جرعة كبيرة من العلاج لكي يتخلص منه، بحجة أنه يتسبب له في مشاكل كثيرة في المنطقة التي يعيشون بها.

وأضاف الجاني، أنه بعدما قام بإعطاء كمية كبيرة من الدواء لابنه، اصطحب زوجته وطفليه إلى المصيف بمحافظة الإسكندرية، ثم اتصل عليه بعض أقاربه لإبلاغه بخبر وفاة نجله، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جريمة بشعة .. أب يتخلص من ابنه بطريقة غريبة ويترك جثته تتعفن ويذهب للمصيف مع زوجته الأخرى وأطفاله والرائحة العفنة هي التي تفضحة Reviewed by أخبار مصر on 4:41 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.