«تعليم البرلمان» يعلن بشكل رسمي : زيادة رواتب المدرسين واحتسابها بطريق النقاط للقضاء على الدروس الخصوصية من العام القادم





أكد النائب البرلماني، وعضو لجنة التعليم بالنواب، «مصطفى كمال الدين»، أن اللجنة تسعى لرفع رواتب المعلمين المتدنية من خلال وضع جدولاً للأجور، والذي تكلف 24 مليار جنيه.


وفي سبيل إجبار المعلمين على الالتزام والحضور بالمدارس وعدم السعي لإعطاء الدروس الخصوصية، قال كمال الدين، أن رواتب المعلمين سوف يتم احتسابها بطريق النقاط، حيث أن المدرس الذي يتقاضى على سبيل المثال 3000 جنيه شهرياً، فيشترط أن يحصل على 3000 نقطة شهرياً، وأن تلك النقاط ستكون مرتبطة بالتزام المدرس وبالحضور والشرح في الفصل.

مشيراً أن نظام النقاط سوف يجبر المعلم على الالتزام بالحضور بالمدرسة والحد من ظاهرة التهرب والغياب لإعطاء الدروس الخصوصية، لافتاً إلى أن اللجنة تسعى للحصول على موافقة وزارة التعليم للبدء في تطبيق جدول الرواتب ونظام النقاط بداية من العام الدراسي الجديد.


«تعليم البرلمان» يعلن بشكل رسمي : زيادة رواتب المدرسين واحتسابها بطريق النقاط للقضاء على الدروس الخصوصية من العام القادم Reviewed by أخبار مصر on 1:17 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.