منذ قليل.. التلفزيون المصري يذيع بياناً هاماً نقلا عن رئاسة الجمهورية بعد الأحداث الأخيرة






عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعاً اليوم السبت الموافق 15 يوليو لعام 2017، حيث انضم للاجتماع كل من رئيس الوزراء، بالإضافة إلى محافظ البنك المركزي ووزير الدفاع والبترول والداخلية والعدل، ووزير الطيران المدني، ووزير المالية والري والتموين ورئيس المخابرات العامة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يبحث الأوضاع الأمنية والاقتصادية فى مصر

وذكر السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية لليوم السابع بأن الاجتماع شهد الكثير من الموضوعات الهامة وكان على رأسها الأوضاع الأمنية والاقتصادية من أجل الإصلاح الاقتصادي، وخفض عجز الموازنة،وزيادات الدعم التمويني للمواطنين ل 50 جنيهاً، وأكد على تشكيل هيئة لمتابعة وصول الدعم لجميع المواطنين المستحقين للدعم التمويني.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف المراقبة حول إجراءات السيطرة على جميع الأسعار، ومواجهة الغلاء واستغلال التجار والحد منها، كما أكد خلال اجتماعه اليوم على تحديث وتطوير قطاع البترول لرفع الكفاءة والعمل على تنمية الموارد البشرية، كما سعت الحكومة على القضاء على التعديات على أراضي الدولة واستعادة كل حقوق الدولة فى أسرع وقت ممكن.

وأخيراً ما تم فى الاجتماع اليوم برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث تحدثوا عن العاصمة الإدارية الجديدة وأكدوا على إنشاء حي السفارات بها، بالإضافة إلى إنشاء حي المال والأعمال على أعلى مستوي لتصبح عاصمة حضارية لمستقبل مصر القادم.


منذ قليل.. التلفزيون المصري يذيع بياناً هاماً نقلا عن رئاسة الجمهورية بعد الأحداث الأخيرة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 11:34 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.