بعد العثور علي جثة دكتور قبطي مذبوح داخل عيادته بالمنوفية.. واقعة أخرى تهز مصر الجديدة وتفاصيل العثور علي جثة جواهرجي قبطي





بعد العثور على جثة طبيب قبطي شهير، مذبوحاً، داخل عيادته بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد الجرف، بسرعة تحريات المباحث حول كشف غموض واقعة العثور على جثة جواهرجي مقتولًا بطلق ناري بمنطقة مصر الجديدة.


كان اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، قد تلقى إخطارًا من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بعثور الأهالي، على جثة رجل مسن مقتولًا فى شارع نزيه خيري، وتبين أن الجثة تعود لشخص يدعى جرجس، (50 عامًا)، صائغ توفى نتيجة إصابته بطلق ناري أحدث فتحة في الجانب الأيسر من الصدر.

كما ذهب فريق من النيابة إلى مسرح الجريمة، لمعاينة الجثة، وعثرت على مقذوف إطلاق النار، وحقيبة مجوهرات ومحفظة المجني عليه فارغتين، وأمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية، وتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير بالصفة التشريحية لبيان الأسباب والتصريح بالدفن، وكلفت الداخلية بسرعة ضبط الجناة.

بعد العثور علي جثة دكتور قبطي مذبوح داخل عيادته بالمنوفية.. واقعة أخرى تهز مصر الجديدة وتفاصيل العثور علي جثة جواهرجي قبطي Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 1:30 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.