تعليق ناري من الأهلي على انضمام حفيد مبارك لناشئين الفريق .. وماذا حدث اليوم في النادي مع علاء مبارك





تداولت الصحف المصرية والمواقع الإخبارية اليوم خبراً حول نجاح عمر علاء مبارك في اختبارات الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 2000، وانضمامه للفريق وبالفعل أكد عمرو أبو المجد رئيس قطاع الناشئين بالنادي، صحة الخبر المتداول مؤكداً أن انضمام عمر علاء نظراً لإمكانياته الكبيرة وليس هناك أي وساطة في ذلك.


وأضاف أبو المجد أن عمر سوف يكون مهاجم كبير وله مستقبل جيد في عالم كرة القدم، وأنه أثبت ذلك في اختبارات اليوم، وأن والده حضر معه إلى النادي وقابله الكابتن محمود الخطيب والكابتن إكرامي الشحات، والذين تواجدوا في الإختبارات اليوم وجلسوا معاً لتبادل أطراف الحديث طوال خضوع عمر للاختبارات.

جدير بالذكر أن بعض نشطاء الفيسبوك قد اتهموا مسئولي قطاع الناشئين في النادي الأهلي، بمجاملة نجل علاء مبارك بقبوله في ناشئي الفريق الأحمر.

تعليق ناري من الأهلي على انضمام حفيد مبارك لناشئين الفريق .. وماذا حدث اليوم في النادي مع علاء مبارك Reviewed by أخبار مصر on 10:25 م Rating: 5

1 التعليقات:

التعليقات
Zaki Ahmed
المشرف
23 يوليو، 2017 3:18 م

اكيد طبعا فيه مجاملات هو فيه واحد بينجح في اختبارات الانديه من اول يوم عمرو ابو المجد كداب كداب كداب لسه برضه ماشين وراء الواسطه اقسم بالله لو علاء مبارك ماذهبتش مع ابنه ما كان دخل من باب النادي

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.