عاجل بالأسماء| إصابة عدد من عناصر الجيش المصري بينهم “ضابط صف” منذ قليل بالفرافرة وعربات الإسعاف تهرع للمكان.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل





في اطار الجهود التي تبذلها القوات المسلحة المصرية، في توجيه الضربات المتتالية للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون، واستمراراً لجهود قوات حرس الحدود المصرية، في تعقب العماصر الإرهابية، ومنع تسللهم إلى داخل البلاد، وكذلك القضاء على حركة تهريب السلاح إلى داخل الأراضي المصرية، وقعت عملية جديدة بالفرافرة، وأسفرت عن وقوع عدد من المصابين من أفراد حرس الحدود.

تفاصيل اصابة عدد من قوات حرس الحدود المصرية

فقد نقل موقع “البوابة نيوز”، عن مصدر أمني منذ قليل، بأن ضابط صف أُصيب، ومجندان من قوات حرس الحدود بمركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، مساء اليوم الاثنين، عقب انقلاب سيارتهم العسكرية في مطاردة مع مجموعة من المهربين، حيث تبين وتبين انقلاب سيارة عسكرية كانت تقل 3 من قوات حرس الحدود خلال مطاردتهم لمجموعة من المهربين في الصحراء، والمناطق الجبلية بالقرب من منطقة عين دلة بالفرافرة.

أسماء المصابين من رجال قوات حرس الحدود
هذ وقد كشفت مصادر أمنية خلال تصريحات صحفية، بأن هذه العملية التي نتج عنها انقلاب سيارة رجال حرس الحدود، أسفرت عن وقوع عدد من المصابين، وهم:

 “إسلام خالد محمود” 35 سنة، ضابط صف.
“محمد علي حسين” مجند 21 سنة.
“حسام جمال محمد” طبيب مجند 23 سنة.
كما أوصحت المصادر، بأن جمعيع المصابين، ننراوح اصابتهم بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

عاجل بالأسماء| إصابة عدد من عناصر الجيش المصري بينهم “ضابط صف” منذ قليل بالفرافرة وعربات الإسعاف تهرع للمكان.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل Reviewed by أخبار مصر on 10:24 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.