بعد امتناع المصريين عن شراءها لمدة طويلة.. بالفيديو | «الغرف التجارية»: الفترة المقبلة ستشهد انخفاضاً كبيراً في أسعار السيارات





خلال لقائه ببرنامج ” أسواق وأعمال ”، قال عضو الشعبة العامة للسيارات باتحاد الغرف التجارية بالقاهرة، الأستاذ علاء السبع، أن الفترة المقبلة، سوف تشهد إنخفاضاً كبيراً في أسعار السيارات، وقد تصل نسبة هبوط أسعارها إلى ما يقرب من 45%.
أشار ” السبع “، خلال اللقاء، أن حالة الركود التي شهدتها أسواق السيارات بمصر، في الأشهر الماضية، كان سببها قرار الحكومة بتعويم الجنيه، وتحرير سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك، وبالتالي عزف المواطنون عن شراءها، إلى أن وصل حجم مبيعات السيارات خلال الخمسة أشهر الماضية، إلى 46 ألف سيارة فقط.


جدير بالذكر أن، مجلس الوزراء قد قرر منذ أيام رفع أسعار المنتجات البترولية، وبالتالي كثرت التوقعات، بأن الفترة التي تلي هذا القرار سوف تشهد ارتفاعات هائلة في أسعار جميع إحتياجات المواطنين، سواء أساسية أو غيرها، لذلك يعد تصريح، علاء السبع مفاجأة لكل راغب، أو مقدم على شراء سيارة.

بعد امتناع المصريين عن شراءها لمدة طويلة.. بالفيديو | «الغرف التجارية»: الفترة المقبلة ستشهد انخفاضاً كبيراً في أسعار السيارات Reviewed by أخبار مصر on 12:31 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.