رئيس البنك الزراعي: دعم كل رأس في مشروع البتلو بـ10 ألاف جنيه للشراء و5 ألاف للتغذية.. تعرف على كل الشروط والمستندات المطلوبة





في إطار الخطة التي ينتهجها البنك الزراعي المصري لدعم الاقتصاد من خلال مجموعة كبيرة من البرامج التمويلية لدعم الفلاحين، ومساندة قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني، قال رئيس البنك المهندس «السيد القصير»، أن البنك سوف يقوم بدعم كل رأس ماشية في مشروع البتلو بقيمة 10 ألاف جنيه للشراء، و5 ألاف للعلف والتغذية.

كما أضاف رئيس البنك الزراعي المصري، والمعروف سابقاً ببنك التنمية والائتمان الزراعي، والذي تم تحويله إلى بنك قطاع عام يخضع للبنك المركزي في نوفمبر من العام الماضي، أن هناك ١٦٢٤ شخصاً قد تقدموا للحصول علي القرض الخاص بالمشروع بقيمة تمويلية تصل لـ٢٩٧ مليون جنيه تشمل ٢٢ مليون رأس.


من جانبه، فقد أكد وزير الزراعة الدكتور «عبد المنعم البنا»، أن مشروع البتلو تم إحياءه بناءً على توجيهات القيادة السياسية، لافتاً أنه تم الاتفاق مع وزارة التموين على شراء الإنتاج من صغار المربين، كي يتم خفض الأسعار في الأسواق المحلية.

وفي هذا الإعلان الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على القرض؛




رئيس البنك الزراعي: دعم كل رأس في مشروع البتلو بـ10 ألاف جنيه للشراء و5 ألاف للتغذية.. تعرف على كل الشروط والمستندات المطلوبة Reviewed by أخبار مصر on 8:36 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.