وزارة الاسكان تطرح رسميًا 100 ألف وحدة سكنية بمساحة 90 متر بنظام الإسكان الإجتماعى فى 20 محافظة بدعم 7%




  
أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح 100 ألف وحدة سكنية جديدة بمساحة 90 متر مربع فى 20 محافظة مصرية وبدعم يصل إلى 7% بدلاً من 5% اعتباراً من يوم 20 أغسطس 2017.

حيث أكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الأستاذ هانى حسن بأن الوزارة سوف تقوم بطرح 100 ألف وحدة سكنية جديدة بنظام الإسكان الاجتماعى، وأنه سوف يتم طرح كراسات الشروط فى جميع فروع بنك التعمير والإسكان المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية اعتياراً من يوم السبت الموافق 12 أغسطس 2017.


وأضاف الأستاذ هانى حسن بأن هذه الوحدات السكنية سوف يتم رفع قيمة الدعم المخصص لها من صندوق التمويل العقارى إلى نسبة 7% بدلاً من 5% وأن هذه الوحدات السكنية سيتم تشطيبها بالكامل تشطيب عالى وأنه سوف يتم تسليمها خلال عام واحد فقط.

وأشار الأستاذ هانى حسن بأن بدء التقديم لهذه الوحدات السكنية سوف يبدأ من يوم 20 أغسطس بشرط أن لا يقل سن التقدم عن 21 سنة، وأن لا يقل دخله عن 3500 جنيه، للأعزب ، 4750 جنيه للمتزوج، وأن لا يكون قد حصل من قبل على وحدة سكنية من مشروع الإسكان الاجتماعى، وأن هذه الوحدات السكنية موجودة فى 20 محافظة مصرية من بينها مدن العاشر من رمضان، ومدينة بدر، ومدينة العبور، والسادس من أكتوبر، وأن الوزارة تحاول ربط الوحدات السكنية بالمصانع من خلال الاتفاق بين الوزارة وأصحاب المصانع على شراء هذه الوحدات وتخصيصها لعمال والموظفين فى هذه المدن الجديدة.

وزارة الاسكان تطرح رسميًا 100 ألف وحدة سكنية بمساحة 90 متر بنظام الإسكان الإجتماعى فى 20 محافظة بدعم 7% Reviewed by أخبار مصر on 7:18 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.