ضربة كبري جديدة للرقابة الإدارية .. ضبط مسئول بوزارة التموين يتقاضى رشوة مالية 100 ألف جنيه شهرياً..ويفرض إتاوة على المخابز






في ضربة جديدة لهيئة الرقابة الإدارية للقضاء على الفساد في جميع أنحاء الدولة المصرية، تم القبض على مسئول بوزارة التموين بمحافظة البحيرة يتلقى رشوة مالية قدرها 100 ألف جنيه يتم دفعها شهرياً من 82 مخبراً بمعدل 1200 جنيه شهرياً عن كل مخبز، وتم ضبطه متلبساً بعد حصوله على المبلغ .

مدير إدارة التموين يفرض إتاوة على أصحاب المخابز

استغل هذا المسئول منصبه لتحقيق مبالغ طائلة، عن طريق الرشوة وفرض إتاوة على أصحاب  المخابز ليحصلوا على حصص الدقيق الخاصة بكل مخبز، وأيضا لتسهيل الإجراءات الروتينية، ووردت هذه المعلومات لهيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة، وتم عمل كمين محكم مسجل بالصوت والصورة وإحالة المسئول للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة .

الرقابة الإدارية تناشد المواطنين


إبلاغ الجهات المسئولة عن عمليات الرشوة والفساد، في أي مؤسسة حكومية لاتخاذ اللازم والضرب بيد من حديد على من يستغل منصبه، ويحصل على أموال من المواطنين بدون وجه حق، لتحقيق أرباح غير مشروعة على حساب المواطن البسيط .

ضربة كبري جديدة للرقابة الإدارية .. ضبط مسئول بوزارة التموين يتقاضى رشوة مالية 100 ألف جنيه شهرياً..ويفرض إتاوة على المخابز Reviewed by أخبار مصر on 6:41 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.