خبير اقتصادي يخالف جميع التوقعات ويصطدم مكتنزي الدولار ويكشف عن موعد انهيار الدولار لـ13 جنيه.. بعد بيان البنك المركزي الأخير




شهدت أسعار الدولار تراجعاً طفيفاً خلال تعاملات الأيام القليلة الماضية، في حين كثرت الكثير من توقعات الخبراء الاقتصاديين، بشأن انخفاض كبير وقادم بعد اجراء البنك المركزي المصري الأخير، حيث أكد الخبير الاقتصادي “خالد الشافعي”، عن انخفاض قادم للعملة الصعبة.


وأكد “الشافعي”، خلال حوار صحفي، إلى إن إعلان البنك المركزي، عن ارتفاع أرصدة الاحتياطي الأجنبي لمصر، لما يزيد عن 36 مليار دولار هو بداية لطريق انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه، ولكننا نحتاج إلى (زيادة الإنتاج والتصدير لتقليل الاعتماد على الدولار)، وهذه بداية هبوط الدولار أمام الجنيه المصري.

كما توقع الخبير الاقتصادي، بانخفاض كبير للدولار بنهاية العام الحالي ليصل إلى 13 جنيها، لافتاً إلى أننا مازلنا نطمع فى زيادة الاحتياطي النقدي إلى 50 مليار دولار، خاصة أن هذا سينعكس إيجابا على الأوضاع الاقتصادية.

خبير اقتصادي يخالف جميع التوقعات ويصطدم مكتنزي الدولار ويكشف عن موعد انهيار الدولار لـ13 جنيه.. بعد بيان البنك المركزي الأخير Reviewed by أخبار مصر on 9:10 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.