عاجل | عدد الضحايا يتجاوز الـ14 قتيل و 15 مصاب .. «الطوايل والغنايم» ترفضان استلام جثث ضحاياهما والأمن يدفنهم بدون حضورهم بواقعة كارت شحن





“كارت شحن”.. هكذا كانت البداية، فقبل 13 سنة، تحديداً في 2004، نشبت اشتباكات عنيفة بيع عائلتين، استخدمت فيها الأسلحة الآلية، وأسفرت عن مقتل شخص بسبب شراء هذا الكارت، إلا أن تدخل العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية، استطاعت في انهاء خصام دام لعامين، في 2006، لتنتهي الخلافات بتقديم القودة لأهل المجني عليه.

14 قتيلاً و15 مصاباً حتى الآن


ومرت 9 سنوات كاملة، ولكن كان يبدو وجود ما ينتظر الشرارة، لاشتعال النيران مرة أخرى، فبسبب الخلافات بينهما بسبب أولوية ركوب راكب سيارة أجرة، تجددت الاشتباكات في 2015، ثم تجدد مرة أخرى منذ أيام، مخلفة ورائها 7 قتلى، لترتفع الحصيلة حتى الآن عن وقوع 14 ضحية من الجانبين، فضلًا عن إصابة قرابة 15 آخرين، سواء من العائلتين أو من خارجهما، الذين تصادف مرورهم وقت وقوع الاشتباكات.

عائلتا الطوايل والغنايم يرفضان استلام جثث ضحاياهم


وفي تطور جديد، بعد أيام من المذبحة الأخيرة، رفضت عائلتا الطوايل والغنايم بقرية كوم هتيم التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين، استلام ودفن جثث ضحاياهما من مشرحة المستشفى، في حين أشارت مصادر أمنية، إلى أن هذا الأمر يرجع بسبب القاعدة الصعيدية التى ترفض إقامة عزاء قبل الأخذ بالثأر، وقامت أجهزة الأمن، بدفن جثث الضحايا السبعة دون حضور أبناء العائلتين.

عاجل | عدد الضحايا يتجاوز الـ14 قتيل و 15 مصاب .. «الطوايل والغنايم» ترفضان استلام جثث ضحاياهما والأمن يدفنهم بدون حضورهم بواقعة كارت شحن Reviewed by أخبار مصر on 8:46 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.