بعد ارتفاع عدد ضحايا واقعة «كارت الشحن» إلى 15 قتيلاً و 14 مصاباً.. «الطوايل والغنايم» ترفضان استلام جثث ضحاياهما والأمن يدفنهم بقنا





مازالت تداعيات واقعة “كارت الشحن”، تتوالى، بعدما تسببت في مقتل قرابة الـ15 شخص، وفي تطور جديد، رفضت عائلتا الطوايل والغنايم بقرية كوم هتيم التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين، استلام ودفن جثث ضحاياهما من مشرحة المستشفى.



هذا قد أوضح مصدر أمني خلال تصريحات صحفية، بأن العائلتين، رفضتا استلام 7 جثث من ضحاياهما من مشرحة مستشفى أبوتشت عقب الكشف عليهم من قبل الطبيب الشرعي، ودفنهم في مدافن القرية، وذلك بسبب القاعدة الصعيدية التى ترفض إقامة عزاء قبل الأخذ بالثأر، لافتاً إلى أن أجهزة الأمن قامت بدفن جثث الضحايا دون حضور أبناء العائلتين.

جدير بالذكر، أن الخلافات بين العائلتين، بدأت في 2004، والتي أسفرت عن مقتل شخص بسبب “كارت شحن”، وفي 2006 انتهت الخلافات بتقديم القودة لأهل المجني عليه، وفي مايو 2015 تجددت الخلافات بينهما بسبب أولوية ركوب راكب سيارة أجرة، ما أسفر حتى الآن عن وقوع 15 ضحية من الجانبين، فضلًا عن إصابة قرابة 14 آخرين.

بعد ارتفاع عدد ضحايا واقعة «كارت الشحن» إلى 15 قتيلاً و 14 مصاباً.. «الطوايل والغنايم» ترفضان استلام جثث ضحاياهما والأمن يدفنهم بقنا Reviewed by أخبار مصر on 10:25 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.