حفرو حفرة ضخمة بعمق أكثر من 15 متراً ليبحثوا عن الآثار في منزل بوادي النطرون وأثناء التنقيب حدث ما لم يتوقعونه!





التنقيب عن الآثار بحثاً عن المال والغنى، فهذه الواقعة ليست الأولى من نوعها فالعديد من الناس قاموا بحفر حفر كبيرة في منزلهم ليبحثوا عن الذهب والكنز الذي يتركز في مخيلتهم فقط، ويتركون العمل الجاد والبعد عن الله الذي يرزق من حيث لا تعلمون، والحقيقة أن كل هذه الوقائع تنتهي بمأساة تقلب كل الموازين.

التنقيب عن الآثار

قاموا 4 أشخاص بحفر حفرة قطرها 2 مترا بعمق 15 متراً، ليبحثوا عن الآثار بمنزل خلف «الرست هاوس» بوادي النطرون بمحافظة البحيرة، وأثناء التنقيب أنهارت الرمال عليهم، أدت بحياة شخصين وتم إنقاذ الاثنين الآخرين، حيث تمكنت قوات الإنقاذ البري من انتشال الجثتين مستخدمة أنابيب الأكسجين اللازمة.

تم إخطار اللواء علاء الدين مدير أمن البحيرة بالحادث، وعلى الفور تحركت القوات الأمنية لمعاينة مكان الواقعة، ومن خلال التحريات أن كلاً من إدريس .م .م .ح 46 سنة ويعمل سائق، ونجله مصطفى .أ.م 25 سنة بدون عمل”عاطل”، وجمال.ع .م 18 سنة “عامل”، أشرف .م .أ 41 سنة، قاموا بالتنقيب في منزل مالك عبد الحميد .ح.خ 63 سنة.

استطاعت قوات الإنقاذ استخراج الأول والثاني، وانتشال جثتي الثالث والرابع، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حفرو حفرة ضخمة بعمق أكثر من 15 متراً ليبحثوا عن الآثار في منزل بوادي النطرون وأثناء التنقيب حدث ما لم يتوقعونه! Reviewed by أخبار مصر on 6:01 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.