عاجل | مصرع وإصابة 15 مواطن في حادث مروع بمنطقة مرسى علم.. والداخلية تكشف التفاصيل





ما زالت الدماء تنزف على الأسفلت منذ قليل وذلك بعد مصرع وإصابة 15 شخصاً في حادث مروع بمنطقة مرسى علم/ الشيخ الشاذلي بجنوب البحر الأحمر، ولابد من تدخل الدولة المصرية للتقليل من عدد الحوادث في جمهورية مصر العربية، وذلك بسن القوانين لمعاقبة جميع مخالفي قوانين المرور، وكذلك تميد الطرق للسيارات، وخاصة بعد احتلال الدولة المصرية مركزاً متقدماً بين دول العالم في الأكثر حوادث.

حادث أليم بمحافظة البحر الأحمر

تلقى مدير أمن محافظة البحر الأحمر، إخطاراً من مدير مباحث المحافظة، إخطاراً  يفيد بانقلاب سيارة مما أدى إلى مصرع وإصابة 15 شخصاً، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما تم الدفع برجال المباحث لكشف ملابسات الحادث الأليم ومعرفة الأسباب التي أدت لوقوع الحادث.

حيث تبين من التحريات الأولية لرجال الأمن انقلاب سيارة بالكيلو 35 طريق الشيخ الشاذلي / مرسى علم، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في انقلاب سيارة نقل، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف التي قامت بنقل الجثث والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد، وتم توفير كافة انواع العلاج وتوفير كذلك أكياس الدم لعلاج جميع الحالات المصابة.

حيث تعاني الدولة المصرية من الكثير من الحوادث خلال هذه الفترة، ولابد من الاتحاد بين الجميع من أجل تفادي الحوادث وتقليل نسبتها، وذلك من خلال القوانين والتزام السائقين بها حرصاً على سلامة المواطنين المصريين أثناء سفرهم.


عاجل | مصرع وإصابة 15 مواطن في حادث مروع بمنطقة مرسى علم.. والداخلية تكشف التفاصيل Reviewed by أخبار مصر on 5:45 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.