عاجل بالأسماء | إصابة 16 مواطن منذ قليل و عربات الإسعاف تهرع للمكان.. والداخلية تكشف التفاصيل والسبب





في حادث مأساوي منذ قليل ودماء على الأسفلت، حيث تشهد الدولة المصرية الكثير من الحوادث اليومية والتي تسفر عن وفاة وإصابة أعداد كبيرة من المواطنين، ولابد من الضرب من حديد على جميع السائقين المخالفين لقواعد قانون المرور، وذلك حتى تقل نسبة الحوادث في مصر، والتي تحتل بها الدولة المصرية مركز متقدم للغاية بين الدول الأكثر حوادث في العالم.

أسماء المصابين من العاملين بمحطة كهرباء البرلس

حيث أصيب 14 شخصاً من العاملين بمحطة كهرباء البرلس في حادث مروع ، وذلك بعد انقلاب أتوبيس في القرب من قرية ” بر بحري” التابعة لمركز بلبيس، حيث كان الأوتوبيس قادم من كفر الدوار، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الضحايا لمستشفى بلطيم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

ومن جانبه أكد مدير مرفق الإسعاف بمحافظة كفر الشيخ الدكتور ” أحمد الجنزوري” من خلال تصريحات صحفية لحد المواقع الإخبارية، مؤكداً أن المصابين التي قامت سيارات الإسعاف لنقلهم إلى مستشفى ” بلطيم ” المركزي هم :-

“قدرى سعد شحاتة 26 سنة، ومحمد فاروق يونس 26 سنة من كفر الدوار، ومحمد على نصار 35 سنة، ومجدى سامى شكر 23 سنة، ومحمد على محمود 23 سنة، ومينا أمين عبيد 29 سنة، وشعبان خالد عبدالحميد 52 سنة، وعبدالحكيم على محمود 35 سنة، وسامح داوود جرجس 29 سنة، وجلال محمد حسين 33 سنة ، وحسين عبدالحميد عبدالمنعم 28 سنة ، إسلام خالد محمد 51 سنة”
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وتم نقل جميع المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

عاجل بالأسماء | إصابة 16 مواطن منذ قليل و عربات الإسعاف تهرع للمكان.. والداخلية تكشف التفاصيل والسبب Reviewed by أخبار مصر on 11:07 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.