جريمة مأساوية .. تفاصيل مقتل سيدة على يد نجلتها 17 عاماً بطريقة بشعة بسبب منعها من الهروب مع ابن الجيران





في واقعة أأليمة اهتزت لها منطقة البساتين بالكامل، وذلك بعد علم عائلة الفتاة ” أ.ر”  17 عاماً بعلاقتها مع ابن الجيران، وحاولت الأسرة التحدث مع الفتاة ولكنها أصرت على موقفها ولم تستجيب.

تفاصيل مقتل سيدة على يد نجلتها

حيث حاولت تلك الفتاة مقابلة هذا الشاب ولكن دون جدوى وسط تضيق الخناق على الفتاة من جانب الأسرة وخاصة والدتها، حيث عزمت الفتاة على الرحيل ولملمت ملابسها، وبعد تأكدها من أن الجميع في نوم ثبات تسللت الابنة إلى الباب، وفجأة استيقظت الأم وقامت بمنعها، إلا أنه حدثت مشاجرة قوية تدخل الجيران لتهدئة الوضع ولكنهم فشلوا.

حيث أسرعت الابنة إلى المطبخ وأحضرت سكيناً ومفتاح انجليزي، وبادرت وطعنت والدتها ثم بعد ذلك ضربتها بالمفتاح على رأسها فسقطت غريقة في دمائها، ولفظت أنفاسها الأخيرة أمام الجميع.

وعلى الفور هرعت قوات الأمن لمكان الحادث، وتم القبض على الفتاة والتي اعترفت بالتفاصيل السابقة وتم عرضها على  النيابة العامة، حيث وجهت لها تهمة القتل العمد لوالدتها ” زمزم أ” بعد مشاجرة، حيث قامت الفتاة بطعن الأم بسكين المطبخ وضربها بمفتاح انجليزي على الرأس فسقطت قتيله.

جريمة مأساوية .. تفاصيل مقتل سيدة على يد نجلتها 17 عاماً بطريقة بشعة بسبب منعها من الهروب مع ابن الجيران Reviewed by أخبار مصر on 8:45 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.