بالفيديو..تطعيمات الأطفال فاسدة.. وإحالة أكثر من 18 مسئولاً للمحاكمة تسببوا في تلف 155 ألف جرعة بقيمة 443 ألف دولار






كارثة جديدة تضرب المجتمع المصري، بعد إحالة رئيسة النيابة الإدارية 18 مسئولاً عن مخزن الأمصال بالتموين الطبي بوزارة الصحة بينهم رئيس القسم  للمحاكمة، وذلك لإتلاف أكثر من 155 ألف جرعة، بقيمة 443 ألف  دولار بسبب الإهمال وسوء التخزين، مما تسبب في فساد التطعيم، وخسائر فادحة على الدولة.

المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية

تم إحالة 18مسئولا للمحاكمة العاجلة، وهذه التطعيمات  كانت منحة من المملكة العربية السعودية، أهمل المسئولين في تخزينها، حيث درجة الحرارة المناسبة  للتطعيات هي 5 درجات، ولكن المسئولين خالفوا ذلك ووضعوها  في درجة حرارة 13 درجة مئوية، وتم سحب جميع التطعيمات التالفة.

وزارة الصحة كوارث لا تنتهي

منذ يومين كان هناك حملة بوحدة صحية  بأسيوط، واكتشاف فلفل وطماطم وبطيخ وفول مدمس في ثلاجة الأمصال، واليوم كارثة جديدة بسبب الإهمال وسوء التخزين تلف تطعيمات الأطفال، الإهمال وصل إلى الأعناق ولابد من محاسبة المخطئين في هذه الكارثة الجديدة، وعزلهم من الوظيفة، وتوقيع أقصى عقوبة عليهم، ليكون ذلك رادع لكل مهمل ومقصر في أداء عمله .


بالفيديو..تطعيمات الأطفال فاسدة.. وإحالة أكثر من 18 مسئولاً للمحاكمة تسببوا في تلف 155 ألف جرعة بقيمة 443 ألف دولار Reviewed by أخبار مصر on 9:15 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.