عاجل | جريدة “الوفد” تنفرد بموعد بدء العام الدراسي الجديد 2017-2018 بعد تقديمه أسبوعاً كاملاً بخلاف العام الماضي.. و تكشف السبب





بعد تضارب الأخبار خلال الأيام الماضية، بشأن الموعد الرسمي لبدء العام الدراسي الجديد، الأمر الذي أحدث حالة من التخبط بين المواطنين، إلا أن صحيفة الوفد، كشفت عم مفاجأة جديدة، بعد انفرادها بإعلان موعد بدء العام الدراسي الجديد، والذي سيعلن عنه خلال أيام.


ونشرت الوفد موعد بدء العام الدراسي الجديد بالمدارس والجامعات، الذي يبدأ في 16 سبتمبر المقبل، بدلًا من 24 سبتمبر، نظرًا لتقدم موعد إجازة عيد الأضحى المبارك هذا العام عن العام الماضي، بسبب عدم تناسب موعد بدء الدراسة مع إجازة عيد الأضحى.

كما أكدت الصحيفة الخاصة، نقلاً عن مصادرها، بأن المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، سيعلن في اجتماعه القادم برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الخريطة الزمنية للعام الدراسى الجيد وتشمل مواعيد بداية ونهاية الفصلين الدراسيين الأول والثاني ومواعيد امتحانات نصف ونهاية العام الدراسي وإجازة نصف العام الدراسي.

عاجل | جريدة “الوفد” تنفرد بموعد بدء العام الدراسي الجديد 2017-2018 بعد تقديمه أسبوعاً كاملاً بخلاف العام الماضي.. و تكشف السبب Reviewed by أخبار مصر on 7:45 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.