وزير التربية والتعليم يعلن عن مفاجأة تتم لأول مرة في تاريخ التعليم بمصر بدأ من العام الدراسي 2017/2018




أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي اليوم عن مفاجأة تحدث لأول مرة في التعليم المصري وسيتم تطبيقها في العام الدراسي القادم 2017/2018، وتلك المفاجأة الكبيرة تتمثل في طباعة كتاب مهم جداً يحمل إسم “1000 إختراع وإختراع” وسيتم توزيع هذا الكتاب علي جميع الطلاب المراحل الدراسية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وأضاف وزير التربية والتعليم المصري ان هذا الكتاب سوف يضم إختراعات علماء المسلمين والعرب منذ القدم، وهي المرة الأولي التي يتم فيها طباعة مثل تلك الكتب في مصر وتوزيعها علي طلاب المراحل التعليمية المختلفة من أجل التعرف علي تاريخ علماء المسلمين، والإنجازات الكبيرة التي قاموا بإتمامها في تاريخهم العلمي والعملي الطويل.


وأشار الدكتور طارق شوقي في التصريحات الهامة التي أطلقها حول هذا الكتاب الجديد، أن هذا الكتاب من شأنه أن يشجع الطالب المصري علي العلم، وإضافة الإختراعات والإنجازات لهذا الكتاب، وهو ما سيكون دافع كبير جداً لهم في مختلف المراحل الدراسية، وهو الهدف الأساسي من توزيع هذا الكتاب للمرة الأولي في العام الدراسي 2017/2018.

وأكد وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي أن هذا الكتاب سوف يكون للإطلاع فقط، ولن يكون الطالب مطالب به في أي إمتحانات، وإنما سيكون من أجل زيادة وعي ومعرفة وثقافة الطالب المصري، للتعرف علي التاريخ العربي والإسلامي الكبير في مجال العلم والإختراعات وهو الأمر الهام جداً للطالب المصري.

وزير التربية والتعليم يعلن عن مفاجأة تتم لأول مرة في تاريخ التعليم بمصر بدأ من العام الدراسي 2017/2018 Reviewed by أخبار مصر on 7:37 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.