بالصور | أول مرشح مصري قبطي يُعلن ترشحه بشكل رسمي للرئاسة المصرية 2018 .. ويكشف عما سيفعله مع السيسي في حال ترشحه لفترة ثانية





يتابع العديد من المصريين أخبار ترشحات الرئاسة المصرية القادمة 2017، ومن أهم الشخصيات التي سوف تترشح أمام الرئيس الحالي “عبد الفتاح السيسي”.

أول قبطي مصر يُعلن ترشحه للرئاسة المصرية

حيث أكد الناشط السياسي ” طارق اسكندر” أنه سوف يترشح ويخوض انتخابات الرئاسة القادمة، حيث أنه يُعتبر اول قبطي يخوض انتخابات الرئاسة المصرية، ولكنه حق يكفله الدستور المصري للجميع.

ومن جانبه أكد الناشط السياسي المرشح للرئاسة المصرية 2018، انه يريد هذا المنصب لإعطاء الفرصة للشباب المصري، وكذلك التخلص من اضطهاد الأقباط في الحصول على المناصب العليا، كما أكد على أنه سوف يخوض الانتخابات بصورة مستقلة وليس تحت مظلة أي حزب من الأحزاب السياسية، لأنها لا تمتلك  مصداقية أمام الشعب المصري.

كما أكد ” اسكندر” أنه لن يتنازل عن خوض الانتخابات مهما كانت الضغوط الداخلية والخارجية حتى اخر نفس، مشيراً أنه سوف يُطالب بمناظرة علنية مع الرئيس الحالي ” السيسي” في حال ترشحه فترة ثانية.

بالصور | أول مرشح مصري قبطي يُعلن ترشحه بشكل رسمي للرئاسة المصرية 2018 .. ويكشف عما سيفعله مع السيسي في حال ترشحه لفترة ثانية Reviewed by أخبار مصر on 6:04 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.