منشور منسوب لوزير التربية والتعليم يثير ضجة ويحقق انتشاراً واسعاً على الفيسبوك يؤكد فيه أن موعد الدراسة 24 سبتمبر والوزارة ترد




ما زال موعد بدء العام الدراسي الجديد لعام 2017 يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد تحديد موعد بدء العام الدراسي الجامعي حيث سوف يبدأ في 16 سبتمبر القادم، وفي إطار ذلك الجدل وهذا الإهتمام الكبير بمواعيد الدراسة والتي تترقبها كل أسرة مصرية، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم منشور منسوب لحساب باسم وزير التربية التعليم يكشف فيه عن موعد بدء العام الدراسي الجديد.


حيث أكد المنشور أن الدراسة سوف تبدأ يوم 24 سبتمبر القادم، وأنه لا نية عن تأجيلها عن هذا الموعد، وقد تم تداول المنشور بكثافة وتفاعل معه عدد كبير قاموا بالرد، وقام صاحب حساب وزير التربية والتعليم هذا بالرد عليهم والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم.

إضافة تسمية توضيحية


هذا وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم أن هذا الحساب لا يتبع الوزير، وأن ما نٌشر عليه ليس صحيحا وأن الموعد سوف يتم تحديده يوم الخميس القادم.

منشور منسوب لوزير التربية والتعليم يثير ضجة ويحقق انتشاراً واسعاً على الفيسبوك يؤكد فيه أن موعد الدراسة 24 سبتمبر والوزارة ترد Reviewed by أخبار مصر on 7:35 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.