بشري سارة .. خطو بخطوة للحصول على شقة "3 غرف" بقسط 590 جنيها من الإسكان الاجتماعي





أعلنت وزارة الإسكان، عن فتح باب الحجز بالإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي، حيث يتم طرح وحدات سكنية بنظام التمليك، بالمحافظات والمدن الجديدة (3 غرف وصالة، بمساحة  90 مترا مربعا)، بـ22 محافظة، وتتاح كراسة الشروط من مكاتب البريد في المدن والمراكز، ابتداء من يوم السبت المقبل بسعر 60 جنيها، ويبدأ الحجز من يوم الأحد 20 /8/2017، وحتى 20/9/2017.

وتتمثل الضوابط العامة التي وضعتها الوزارة للوحدات، كالتالي:

1)سعر الوحدة كاملة التشطيب 184 ألف جنيه، بالإضافة إلى 5 % من سعر الوحدة كوديعة صيانة، يتم سدادها نقداً عند التعاقد أو يتم تقسيطها ضمن التمويل الممنوح للعميل.


2) مقدم الحجز 11 ألف جنيه، يرد في حالة عدم التخصيص، و140 جنيهاً مصاريف استعلام لاترد، ويتم سدادها في أي مكتب بريد مميكن بكافة محافظات الجمهورية، على الحساب الذهبي رقم (0135013000234818) لحساب بنك التعمير والإسكان، بمكاتب البريد المميكنة.

3)القسط يبدأ من 590 جنيها شهريا كحد أدنى، ويحدد طبقاً لضوابط التمويل العقاري.

4) يقتصر التعامل على هذه الوحدات للمواطنين أصحاب الدخول التي لا تزيد عن 3500 جنيه صافى دخل شهرياً للأعزب، و4750 جنيها صافي دخل شهرياً للأسرة.

5)أن يكون من أبناء المحافظة أو المقيمين بها والمرتبط بها عملًا، أو إحدى المدن الجديدة التابعة أو المحافظات المجاورة على أن تكون الأولوية للعاملين أو المقيمين بالمحافظة

 6)يتم تخصيص مواقع الوحدات بنظام القرعة الإلكترونية العشوائية، وتطبيق الأولوية في حالة زيادة الطلبات عن الوحدات المتاحة.

7)في حالة سحب المقدمات المدفوعة يتم خصم 2% من إجمالي قيمة الوحدة كمصاريف إدارية

8)في حالة زيادة عدد المتقدمين عن عدد الوحدات تكون الأولوية طبقًا للتالي:

-المتزوج ويعول شامل المرأة الأرملة وتعول والمطلقة وتعول (الأولوية للأصغر سنًا وفي حالة تساوي السن تكون الأولوية للأسرة الأكبر عددًا)

-المتزوج والأولوية للأصغر سنًا

-الأعزب والأولوية للأصغر سنًا

9) جميع المستندات يتم إدخالها بواسطة العميل، على الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق التمويل العقاري، وذلك بموجب الرقم الكودي الخاص بالعميل الذي يتم إرسالها على رقم التليفون المحمول الخاص به عند إنشاء حسابه على الموقع.

10) يقدم أصل المستندات إلى جهة التمويل بعد تحويل المتقدم إليها.

بشري سارة .. خطو بخطوة للحصول على شقة "3 غرف" بقسط 590 جنيها من الإسكان الاجتماعي Reviewed by أخبار مصر on 3:25 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.