عاجل بالأسماء| الداخلية تكشف تفاصيل انفجار الفيوم منذ قليل ومقتل 3 أشخاص واصابة عدد آخر إلي الآن.. وسيارات الإسعاف تنقل الضحايا للمستشفى





كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل وأسباب الانفجار القوي الي سُمع دويه منذ قليل بالفيوم، والذي نتج عنه حريق كبير، تسبب في مقتل 3 أطفال، وإصابة 3 أفراد آخرين، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، بينما نقلت سيارات الإسعاف الضحايا لمستشفى إطسا المركزي، وانتقل فريق أمني إلى المكان للمعاينة.

تفاصيل وأسباب انفجار الفيوم بعد تسببه في وقوع عدد من الضحايا


كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من مدير إدارة الحماية المدنية بالفيوم، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة إطسا، بنشوب حريق كبير بمنطقة بمنشأة عبدالمجيد بقرية الغرق، فتم الدفع على الفور بعدد من سيارات الإطفاء، للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق المجاورة، وأظهرت التحريات الأولية، أن حريق شب بمنزل المواطن “ياسر مصباح”، بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز.

أسماء الضحايا والمصابين

  • هذا وقد أسفر الانفجار عن وقوع عدد من القتلى والمصابين، وهم:
  •  مصرع شقيقتين “سناء وملك”، وتبلغان من العمر سنة ونصف.
  • مصرع ابن عمهما “ناجي ياسر.م”، 5 سنوات.
  • إصابة “عواطف عبد التواب”، 35 سنة، ربة منزل، و”فاطمة زكريا”، 40 سنة، ربة منزل.

هذا وقد انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، كما انتقلت عدد من سيارات الإسعاف، التي نقلت جثث الموتى والمصابين  لمستشفى إطسا المركزي، كما انتقل فريق من النيابة لمعينة المكان والوقوف على ملابسات الانفجار والحريق، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية ورائه، كما تحرر محضر بالواقعة.

عاجل بالأسماء| الداخلية تكشف تفاصيل انفجار الفيوم منذ قليل ومقتل 3 أشخاص واصابة عدد آخر إلي الآن.. وسيارات الإسعاف تنقل الضحايا للمستشفى Reviewed by أخبار مصر on 8:46 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.