عاجل| السنبلاوين تتشح بالسواد والأهالي يخرجون في جنازة مهيبة لتشييع ضحايا حفل الزفاف السبعة بينهم 3 أطفال.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل





 مازالت تداعيات الواقعة المأساوية التي هزت السنبلاوين في ساعة مبكرة من صباح اليوم ، تتوالى بعد مصرع 7 أفراد من أسرة واحدة، أثناء عودتهم من حفل زفاف، لتسقط بهم سيارتهم الملاكي في أحد الترع على جانبي الطريق، ليلقى سبعة أشخاص مصرعهم بينهم ثلاثة أطفال.


كان اللواء “أيمن الملاح”، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من العقيد “عصام رضوان”، مأمور مركز السنبلاوين، بسقوط سيارة ملاكي داخل ترعة البوهية أمام قرية الشعلة التابعة لدائرة المركز، ليتحول حفل الزفاف لمأتم كبير، في احين انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وعدد من سيارات الإسعاف.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عودة أسرة من أحد أفراح بقرية برهمتوش إلى قرية طنبول انحرفت السيارة فى يد سائق السيارة، فسقطت داخل ترعة البوهية بجوار الطريق، وتمكن الأهالي من انتشال الجثامين من مياه الترعة، ورفضوا التوجه إلى المستشفى، في حين خرج الأهالي في جنازة مهيبة بعد صلاة الجمعة، لتشييع جثامين الضحايا.

عاجل| السنبلاوين تتشح بالسواد والأهالي يخرجون في جنازة مهيبة لتشييع ضحايا حفل الزفاف السبعة بينهم 3 أطفال.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل Reviewed by أخبار مصر on 3:38 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.