عاجل | شركة إيطالية كبري تطلب للعمل نساء ورجال بالسعودية براتب 4000 ريال شهريا





بشرى سارة لكل السعوديين والمقيمين داخل المملكة، طلبت شركة أبحاث إيطالية تعمل في مجال الابحاث التسويقية، للعمل من الرجال والنساء بدوام كامل من داخل المنزل براتب يقدر بـ 4000 ريال سعودي، بدون نقل كفالة أو الحاجة إلى سيارة للتنقل، وبدوام يومي كامل .

ووضحت الشركة طبيعة العمل للنساء وهو تعبئة الأبحاث وتسويقها مما لا تحتاج معه المتقدمه للعمل، إلى توافر سيارة للانتقال من إلى مقر العمل، أما بالنسبة للرجال فالعمل سوف يكون ميدانيا، وذلك بإجراء استقصاء ودراسات تسويقية مع أصحاب المحلات التجارية بالمدن التالية : ( الرياض – جدة – الدمام – الإحساء – الطائف )، وجميع مدن المملكة .


على من يرغب التقدم لشغل الوظيفة القيام بإرسال السيرة الذاتية على أيميل الشركة، على أن تحتوي السيرة الذاتية كافة المعلومات الشخصية والوظيفية، وبيانات خاصة بالاقامة وبيانات خاصة بالخبرات وبيانات المؤهل الدراسي والدورات ، وإليكم أيميل الشركة :
KSAjob.ct@gmail.com


وجاء نص الاعلان ” وظائف للنساء والرجال بشركة أبحاث ايطالية بدون نقل كفالة وبدون دوام، براتب 4000 ريال سعودي، بجميع مناطق المملكة العربية السعودية .

عاجل | شركة إيطالية كبري تطلب للعمل نساء ورجال بالسعودية براتب 4000 ريال شهريا Reviewed by أخبار مصر on 6:16 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.