تطور خطير في «اعتداء 40 بودي جارد مدججين بالأسلحة الآلية على لواء سابق بالجيش وأسرته بالتجمع».. وتفاصيل صادمة ترويها احدى الضحايا





مازالت تداعيات أزمة الاعتداء على لواء جيش سابق، تتوالى، بعد الكشف غت التفاصيل الكاملة للواقعة التي أثارت ضجة كبرى، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصةً بعدما ألقت أجهزة الأمن في القاهرة، القبض على 3 بودي جاردات، بعد تفريغ الكاميرات، من ضمن الـ40 الذين هاجموا الضحايا.. وذلك حسب روايتهم للأجهزة الأمنية.

كما أفادت مصادر أمنية، بأنه جار البحث عن الطرف الأول في المشكلة وزوجته واللذين حرضا على اقتحام الفيلا، ومن جانبها، قالت احدى الضحايا، إنها تسكن في التجمع الخامس، وإنها كانت تجلس في حديقة الفيلا، تلعب مع ابنتها وفجأة وجدت أكثر من 40 “بودي جارد” على بلطجية يقتحمون الفيلا ويطلقون النار بشكل عشوائي واعتدوا على زوجها ووالده ووالدته بالضرب.


وأضافت السيدة، بأنها أصيبت بكسر في القدم، بسبب معاتبة والد زوجها سيدة كانت تقود سيارتها بسرعة جنونية أمام الفيلا، وكادت ان تدهس نجلتها، وعندما عاتبها حمايا، ووصفها بأنها حمارة، رجعت بسياراتها، بضهرها، وهددته قائلة: “إنت بتشتمني أنا والله لحزنك على عيالك”، في حين أدلى اللواء السابق بالجيش، بتفاصيل جديدة في الواقعة.

وقال اللواء، بأن بعد تهديد هذه السيدة له، لم يأخذ كلامها على محمل الجد، إلا أن بوابين الفيلل المجاورة، قالوا له بأن هذه السيدة زوجة رجل أعمال شهير، ولن تتركه، إلا أنه بعد ربع ساعة، وجد الباب يطرق بشدة، وعندما فتح وجد أكثر من 40 بودي جاري وبلطجي يحملون أسلحة آلية، يتقدمهم شخص، وقاموا بالاعتداء عليه هو ونجله، وهتك عرض زوجتهما.

تطور خطير في «اعتداء 40 بودي جارد مدججين بالأسلحة الآلية على لواء سابق بالجيش وأسرته بالتجمع».. وتفاصيل صادمة ترويها احدى الضحايا Reviewed by أخبار مصر on 1:06 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.