بتوجيهات من الرئيس السيسي لأول مرة في مصر كيلو اللحمة بـ 45 جنيه في جميع المحافظات بمناسبة عيد الأضحى و ننشر جميع عنوانين منافذ البيع بالجمهورية





بتوجيهات من الرئيس السيسي صرّح مصدر مسؤول بوزارة الزراعة ، أن الوزارة تعمل على إنتاج كميات كبيرة من اللحوم الطازجة وتوزيعها في أنحاء الجمهورية، وذلك بالتعاون مع المحافظين إستعدادًا لموسم عيد الأضحى، وذلك بسعر مناسب لكلٍ من الفقراء ومتوسطي الدخل، نظرًا لما تواجهه أسعار اللحوم في مصر من غلاءٍ كبير لا يناسب معظم فئات الشعب.

كما أوضح المصدر أن الوزارة تعمل على توفير اللحوم بأسعار تبدأ من 45 – 60 جنيه للكيلو، والتي سيتم توزيعها بالتنسيق مع المحافظين، ومن ثم طرحها للمواطنين في المزارع التابعة لوزارة الزراعة أو من خلال الشوادر التي سيتم إنشائها في عدة محافظات خِصيصًا لهذا الغرض.

وجاء ذلك بعد أن أعلن الدكتور وزير الزراعة، أنه قد تم تجهيز كميات كبيرة من اللحم ورؤوس العجول الجاموسي والبقري والخراف البلدية، وذلك بأسعار تبدأ من 45 – 60 جنيه للكيلو الواحد. كما أوضح الوزير أن مزارع الوزارة ستقوم بطرح أعداد من الحيوانات الحية على المواطنين قبل عيد الأضحى، وذلك في منافذ البيع التابعة للوزارة في مختلف أنحاء المحافظات.


ينشر "اخبار مصر" أماكن وعناوين منافذ بيع سلع وزارة الزراعة، عقب قرار الوزارة بتخفيض أسعار السلع المتوفرة لديها بنسبة 30%، وإليكم قائمة المنافذ فى القاهرة الكبرى: 

الدقى - شارع نادى الصيد: منفذ لبيع العسل والمربى ومنفذ للبقوليات و3 منافذ دواجن ومصنعاتها ومنفذ لحوم طازجة و2 لحوم مجمدة و2 للألبان و2 للخضروات والفاكهة ومنفذ للأسماك الطازجة ومنفذ للشتلات ونباتات الزينة ومنفذ للعجائن والمخبوزات ومنفذ لمنتجات معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية و10 منافذ لشباب الخريجين، ليصبح الإجمالى 27 منفذًا. 

شارع الهرم – محطة المطبعة: 5 منافذ لبيع اللحوم والدواجن والبقالة والألبان والشتلات ونباتات الزينة والأسماك الطازجة والمجمدة. 

منفذ بمركز البحوث بالجيزة لبيع اللحوم والخضروات والفواكه والأسواك والبقوليات. 
منافذ بمحافظة المنيا تضم منفذًا بمجلس مدينة المنيا ومنفذًا بمجمع موقف الإقليم بجوار محطة السكة الحديد، ومنفذًا بالمنيا الجديدة بجوار مشروع ابنى بيتك. 

هناك 5 منافذ بمدينة 6 أكتوبر، فى الحى المتميز سنتر، وتضم منافذ أسماك طازجة وخضروات وفاكهة وبقالة وبقوليات وألبان ومنتجاتها ولحوم طازجة. 

منفذا محافظة المنوفية فى مديرية الزراعة شارع البحر بجوار سجن مدينة شبين الكوم، ومنفذ بمديرية الأمن مبنى المرور بشارع طلعت حرب شبين الكوم. 

4 منافذ بمحافظة الدقهلية، فى كفر الوكالة بشربين، وجمعية المحافظة بديوان عام المحافظة بالمنصورة، وقرية العصافرة بالوحدة المحلية وقرية الحفير والأمل فى بلقاس. 

منفذا القليوبية، فى مديرية الزراعة بمدينة بنها، والإدارة الزراعية فى طوخ بجوار مركز تدريب الميكنة الزراعية. 

بتوجيهات من الرئيس السيسي لأول مرة في مصر كيلو اللحمة بـ 45 جنيه في جميع المحافظات بمناسبة عيد الأضحى و ننشر جميع عنوانين منافذ البيع بالجمهورية Reviewed by أخبار مصر on 11:04 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.