عاجل بالأسماء | استشهاد 4 من قوات الأمن بينهم ضابط في هجوم إرهابي بسيناء ونقل الجثث لمستشفى الشرطة.. وغلق مداخل ومخارج المنطقة




تشهد الدولة المصرية العديد من العمليات الإرهابية في مناطق متفرقة من أنحاء البلاد وخاصة منطقة سيناء، حيث استشهد  منذ قليل    أربعة من قوات الأمن بمنطقة شمال سيناء برصاص مسلحين مجهولين.

استشهاد 4 من قوات الشرطة

حيث أكدت مصادر أمنية أن مسلحين مجهولين قد استوقفوا سيارة  ملاكي جمرك بورسعيد، وكان يستقلها عدد من قوات الشرطة أثناء سيرها في منطقة ” بئر العبد” على طريق ” العريش – القنطرة شرق” ومعهم ضابط، حيث قام المسلحون بإطلاق النار عليهم مما أدى إلى  استشهادهم على الفور، كما لاذ المسلحون بالفرار بسرعة من المنطقة.

واشارت المصادر الأمنية أن من بين هؤلاء القتلى أمين الشرطة ” محمود الشناوي”، وعريف شرطة ” على زكريا”، و ” عثمان أحمد”، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف  لنقل الجثث إلى مستشفى الشرطة بالعريش، كما تم الدفع بقوات الأمن والتدخل السريع وتم غلق مداخل ومخارج المنطقة، في محاولة للقبض على العناصر الإرهابية.

كما اسفر الحادث الغاشم عن استشهاد الملازم أول ” أحمد السقا” من  بورسعيد وتم نقل جميع الجثث غلى مستشفى بورسعيد.




حيث ساد الحزن  على قرى محافظة الغربية منها ” كفر الشقر” بمركز كفر الزيات ، و ” الشين” بمركز قطور، واشناوي بمركز السنطة،  وكذلك بورسعيد.

عاجل بالأسماء | استشهاد 4 من قوات الأمن بينهم ضابط في هجوم إرهابي بسيناء ونقل الجثث لمستشفى الشرطة.. وغلق مداخل ومخارج المنطقة Reviewed by أخبار مصر on 10:19 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.