عاجل| الصحة تعلن الطوارئ بمستشفيات “منيا القمح” بعد ارتفاع أعداد المصابين إلى 58 مواطن إلي الآن وتدفع بسيارات الإسعاف للمكان.. و الداخلية تصدر بيان بالتفاصيل





أعلنت وزارة الصحة منذ قليل بالمستشفيات التي تستقبل المصابين بمنيا القمح بمحافظة الشرقية، وتدفع بعدد من سيارات الإسعاف، بعد ارتفاع أعداد المصابين إلى 58 مصاباً حتى الآن، في حين أصدرت مديرية أمن الشرقية، بياناً بتفاصيل وأسباب الإصابات.


كان اللواء “رضا طبلية”، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول 37 شخصًا، بينهم أطفال أعمارهم متفاوتة، وارتفاع العدد إلى 58 شخصًا، مُقيمين جميعًا بقرية “الربعماية” التابعة لدائرة مركز منيا القمح، مصابين بحالات قيء وإسهال.

وتبين من التحريات الأولية، أن المصابين تناولوا “بوظة” من بائع في سوق القرية، يُرجح أن تكون هي السبب في حدوث إصابتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، في حين أشار الدكتور “عصام فرحات”، مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الشئون الصحية، إنه جاري التعامل مع المصابين وتقديم الإسعافات اللازمة لهم بمستشفى منيا القمح المركزي.

عاجل| الصحة تعلن الطوارئ بمستشفيات “منيا القمح” بعد ارتفاع أعداد المصابين إلى 58 مواطن إلي الآن وتدفع بسيارات الإسعاف للمكان.. و الداخلية تصدر بيان بالتفاصيل Reviewed by أخبار مصر on 6:34 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.