بعد إستشهاد وإصابة 5 من قوات الأمن .. بيان عاجل من مديرية أمن المنوفية حول الحادث وصدور أوامر هامة من مدير الأمن




  
أمر مدير أمن المنوفية اللواء “أحمد عتمان”، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العميد “سيد سلطان”، وبرئاسة رئيس المباحث الجنائية العميد “مدحت فارس”، ووكيل إدارة البحث الجنائي العميد “يحي راضي”، ورئيس مباحث مركز شرطة قويسنا المقدم “رأفت نصار”، لسرعة ضبط المتهمين بإطلاق النار على قوة من أفراد الشرطة، أثناء مداهمة وكر لتجار المخدرات بقرية ميت برة التابعة لدائرة مركز شرطة قويسنا، مما أسفر عن استشهاد إثنين من أمن أمناء الشرطة وإصابة ثلاثة آخرين.


ومن جانبه فقد أكد مدير أمن المنوفية، من خلال تصريحات صحفية، على أن الحادث الذي تعرضت له قوات الشرطة التابعة لمركز قويسنا ليس له أي علاقة بالإرهاب، لافتا إلى أن الواقعة حدثت أثناء مهاجمة وكر لتجار المخدرات بقرية ميت برة.

وجدير بالذكر، أن قوة من أفراد شرطة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، تعرضت لإطلاق الرصاص من قِبل مسجلين خطر وهما “إسلام جود محمد رجب”، “أحمد رجب الإتش” صباح اليوم، أثناء حملة لتنفيذ الأحكام، مما أسفر عن استشهاد إثنين من أمناء الشرطة، وهم كلا من “فريد شوقي زين الدين” 30 سنة و”وليد محمد الغنيمي” 38 سنة، وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بعد إستشهاد وإصابة 5 من قوات الأمن .. بيان عاجل من مديرية أمن المنوفية حول الحادث وصدور أوامر هامة من مدير الأمن Reviewed by أخبار مصر on 3:11 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.