خبر سار .. تعرف علي أماكن بيع كيلو اللحم بسعر 60 جنية فقط و الفراخ 25 جنية و السكر بسعر 8 جنية






خبر سار للمواطنين تعرف علي أماكن بيع كيلو اللحم بسعر 60 جنية فقط و الفراخ 25 جنية و السكر بسعر 5 جنية ، تعرف منافذ البيعلتلك السلع المدعمة من قبل وزارة الداخلية و وزارة التموين لتخفيف العبء علي المواطن المصري في ظل هذه الأزمة المالية التي تمر بها مصر من سلسلة أرتفاعات جنونيه و مستمره إليكم التفاصيل  .

طرح سلع ومنتجات بأسعار مخفضة



اللحوم مخفضة

قامت وزارة الداخلية اليوم بالمساهمة في دعم بعض السلع الاستهلاكية و الغذائية و اللحوم  حيث بدأت الوزارة في ضخ كمية من اللحوم المجمدة و السلع الأساسية بأسعار مخفضة بشكل كبير و بكميات كبيرة جدا لسد حاجة المواطنين في ظل هذه الأزمة ، و من المعروف عنأسعار اللحوم في محلات الجزارة تصل ل150 جنية و في أماكن أخري تصل إلي 180 جنية للكيلو و يعتبر سعرها مقارن بالأسعار المخفضة في منافذ الداخلية فارق كبير جدا و الكثير من المواطنين يعجز عن شرائها  .

تعرف علي الأماكن و علي أسعار اللحوم و الأرز و السكر المدعم من وزارة الداخلية

منافذ بيع اللحوم و الأرز و السكر المخفضين من قبل ضخ وزارة الداخلية في منافذ مخصصة لبيعم ،  قد صرحت الوزارة بأسعار السلع المخفضة لدي المواطنين وهي كالاتي :

  • كيلو اللحم ب 60 جنيه
  • كيلو الأرز ب5 جنية
  • كيلو الدجاج ب 25 جنية
  • كيلو السكر ب 8 جنية

خبر سار .. تعرف علي أماكن بيع كيلو اللحم بسعر 60 جنية فقط و الفراخ 25 جنية و السكر بسعر 8 جنية Reviewed by أخبار مصر on 5:47 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.