أكثر من 70 بلطجي يهاجمون فيلا لواء سابق بالتجمع الخامس بأسلحة مختلفة محاولون اقتحامها.. وقرار عاجل من النيابة





قام عدد من البلطجية بمهاجمة فيلا لواء سابق بالتجمع الخامس ومحاولة اقتحامها دون احترام للقانون، وعلى الفور تتدخل قوات الأمن وتُقذ الوضع وتقوم بإلقاء القبض على ثلاثة من البلطجية وجاري البحث عن الآخرين.

الاعتداء على فيلا لواء سابق

حيث نجحت قوات الأمن في القبض على ثلاثة من البلطجية بعد تحرير محضر رقم 6357 بقسم التجمع الأول، والذي يفيد بقيام أكثر من 70 بلطجي بالهجوم على فيلا لواء سابق بالتجمع الخامس مستخدمين أسلحة مختلفة، والاعتداء على أسرته، وكما قاموا بالاعتداء والسحل على لكل من يحاول أن يمنعهم، وجاري البحث عن باقي البلطجية.

وترجع الواقعة عندما كانت تمر سيده أمام فيلا اللواء السابق بالتجمع الخامس وهى تقيم في نفس العنوان  بسيارتها، حيث كان يلو عدد من الأطفال أمام الفيلا، وحدثت مشادة كلامية قوية بين اللواء وتلك السيدة، حيث استعانت تلك السيدة ببعض حراس الأمن التابعين لها وقاموا بمحاصرة الفيلا، وذلك بعدما أخبرت زوجها بذلك فاستعان بالحراس من أجل محاصرة الفيلا ومحاولة اقتحامها.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق، حيث باشر التحقيقات ” عمرو نصار ” وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، حيث قررت النيابة العامة حبس الثلاثة البلطجية 4 أيامن على ذمة التحقيق، وضرورة ضبط وإحضار البلطجية الآخرين المشتركين في واقعة الاعتداء والتعدي ومحاولة اقتحام فيلا اللواء السابق بالتجمع الخامس مستخدمين أسلحة مختلفة.

أكثر من 70 بلطجي يهاجمون فيلا لواء سابق بالتجمع الخامس بأسلحة مختلفة محاولون اقتحامها.. وقرار عاجل من النيابة Reviewed by أخبار مصر on 5:08 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.