العائلة نجت بأعجوبة.. لأول مرة التفاصيل الكاملة لاعتداء 70 بلطجي على عائلة لواء جيش بالتجمع الخامس .. وقرار عاجل من النيابة





في الساعة الثانية ظهر الإثنين الماضي، بمنطقة النرجس في حي التجمع الخامس، حيث المشهد الذي لن ينساه اللواء المتقاعد مدحت البالغ من العمر 70 عام، أثناء لعبه مع حفيدته "لي لي"، ذو الـ 4 سنوات، بحديقة الفيلا الخارجية، إلا أنه تفاجئ بسيارة "جيب شيروكي" مسرعة تجاه حفيدته، ليصرخ محاولة للفت انتباه سائقها، لتبدأ الكارثة.
تفاصيل الواقعة

يروي اللواء المتقاعد مدحت، تفاصيل الواقعة، بقوله؛ "طلبت حفيدتي الإثنين الماضي في تمام الساعة الثانية الخروج إلى الشارع للعب أمام الحديقة الفيلا الخاصة، وأثناء اللعب، فوجئت بسيارة مسرعة تجاه حفيدتي، كادت تقتلها فعنفت السيدة التي كانت تقود السيارة بكلمات: "فتح يا حمار هتموتنا معايا طفلة".

ويتابع مدحت: "عندما التقطت السيدة مسامع الشتيمة، رجعت بسيارتها وحاولت أن تصدمني أنا وحفيدتي، قائلة: "والله لأحرق قلبك عليها"، مضيفًا؛ وما لبث أن اتصلت السيدة تستنجد بزوجها قائلة "يا إبراهيم الحقني ناس شتموني واعتدوا عليا"، وبعد إنهاء المكالمة قالت: "همشي وساعتين وأجي أتفرج عليكوا".


وعقب اختفاء السيدة، أخبرني العديد من خفراء الفيلات المحيطة، أن هذه السيدة زوجة "إبراهيم.س" رجل الأعمال الشهير، وأنه من المتوقع أن يأتي إليه، وهو ما تم بالفعل، فوجئت بشخصين ذوي بشرة سوداء يراقبان الفيلا، من قرب، إلًا أننى توجهت مسرعًا إليهما، لأكشف ما يدور حول منزلي إلا أننى فوجئت بـ10 بلطجية آخرين يحاصرونني وكل شخص فيهم يسلمنى إلى الآخر ضربًا.

ويستكمل: عقب هذا الاعتداء حاولت الدخول إلى الفيلا مرة أخرى، فأنا رجل طاعن في السن ولا أقدر على المقاومة، إلا أنهم لاحقوني ودخل أكثر من 25 بودي جارد للفيلا، واعتدوا عليّ وقطعوا ملابسي وعندما حاولت حماتي التدخل لحماية عرضي، قام أحد البلطجية بالاعتداء عليها ولم يرحموا سنها الكبير وكسروا رجلها باستخدام الشوم، وعندما حاول نجلى الدفاع عنى قاموا بالالتفاف حوله وتقييده وكسر يديه اليمنى.

تحرير محضر بالواقعة
وقام اللواء مدحت ونجله، بتحرير محضر رقم 6357، بقسم التجمع الأول، يفيد بهجوم أكثر من 70 بلطجي على فيلا لواء سابق والاعتداء على أسرته وسحل كل من تصدى لهم، وذلك بسبب مشادات بين اللواء وسيدة منتقبة حاول أن يجعلها تبطئ سرعة سيارتها فسبته وقامت بتبليغ زوجها الذي جاء بصحبهة بودى جاردات بأسلحتهم الخاصة.

وباشر التحقيقات بالواقعة عمرو نصار وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، واستمع لأقوال المجني عليهم، من أسرة اللواء  وتم التعرف علي البلطجية وجاري ضبط وإحضار الباقين.

ضبط وإحضار المتهم
وبدورها، قررت نيابة القاهرة الجديدة، ضبط وإحضار "إبراهيم. س" مدير شركات "بودي جارد" بالتجمع الخامس ومدينة نصر ومصر الجديدة، وذلك لاتهامه بتحريض 70 شخصًا على اقتحام فيلا بالتجمع الخامس، وسحل وهتك عرض كل من فيها.
حبس 3 بلطجية على ذمة التحقيقات

وقررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس 3 بلطجية 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار آخرين وذلك بواقعة الاعتداء على فيلا لواء سابق بالتجمع الخامس، والتعدى على أسرته بالضرب مستخدمين أسلحة مختلفة.


العائلة نجت بأعجوبة.. لأول مرة التفاصيل الكاملة لاعتداء 70 بلطجي على عائلة لواء جيش بالتجمع الخامس .. وقرار عاجل من النيابة Reviewed by أخبار مصر on 11:15 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.