حادث مأساوي مصرع سائق لوري على طريق الجيش بالصعيد نتيجة سقوط 75 طن أسمنت عليه والتحريات تكشف عن علاقة مالك السيارة بالحادث





شهد طريق الجيش بمحافظة المنيا بصعيد مصر حادث مأساوي أليم، حيث لقي سائق سيارة لوري مصرعه، أثناء إصلاحه لعطل في السيارة على الطريق، وكانت محملة بـ 75 طن أسمنت، فسقطت عليه بعد سحب مالك السيارة لكوريك الرفع.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا اللواء “ممدوح عبد المنصف”، قد تلقى إخطارا من إدارة عمليات النجدة بالمحافظة، يفيد بمصرع المواطن “السعيد س ي” 45 عاما سائق لوري من محافظة الشرقية، نتيجة سقوط السيارة التي كان يقودها عليه، وهي محملة بـ 75 طن أسمنت، أثناء قيامه ببعض الإصلاحات بها على طريق الجيش.


وعقب انتقال الأجهزة المعنية إلى مكان الحادث، تبين من خلال الفحص والتحريات، أن السيارة كانت متجهة من أسيوط إلى دمياط ومحملة بـ 75 طن أسمنت، وحدث بها عطل مفاجئ، فحاول السائق إصلاحه بمساعدة “ع خ ا” 48 عاما مالك السيارة، وعندما فرغ السائق من إصلاح السيارة، قام مالكها بسحب كوريك الرفع فسقطت السيارة بحمولتها “75 طن أسمنت” على السائق، ليلفظ أنفاسه الأخيرة وهو في طريقه إلى مستشفى المنيا العام.

وكشف التقرير الطبي الذي أعده مفتش صحة بندر المنيا الدكتور “هاني إسحق شحاتة”، عن أن سبب الوفاة المحتمل هو كسر بضلوع الصدر، وفشل بالتنفس ونزيف داخلي بالبطن، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم وضع الجثة تحت تصرفها في مشرحة مستشفى المنيا العام.

حادث مأساوي مصرع سائق لوري على طريق الجيش بالصعيد نتيجة سقوط 75 طن أسمنت عليه والتحريات تكشف عن علاقة مالك السيارة بالحادث Reviewed by أخبار مصر on 5:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.