جريمة بشعة تهز شبرا الخيمة .. “هند” تعيش مع عشيقها 8 أشهر في بيت زوجها وتدعي أنه شقيقها.. وفي النهاية يقتل طفلها ويتسبب في موت جدته





كشفت التحريات تفاصيل الجريمة المأساوية التي هزت شبرا الخيمة، بعد ساعات من وفاة طفل في ظروف غامضة، وذلك عقب ابلاغ الأهالي عن الواقعة، بعدما عادوا من دفن الطفل، وفوجئوا بوجود شقيق الزوجة الأصلي بصحبة أسرة زوجها، ليكون سبباً في كشف المستور.

حيث وجد الأهالي أن الشخص الموجود مع “هند” هو عشيقها وليس شقيقها كما ادعت، بعدما عاش معها في عش الزوجية أكثر من 8 شهور على أنه شقيقها، وهو في الحقيقة عشيقها، في غياب زوجها الذي يعمل بالكويت، وما تلبث أن تذهب في الصباح للعمل بأحد المصانع، وتتركه مع أولادها، حتى عودتها.


وبعد افتضاح أمرها، انتظرت الأسرة وأهالي المنطقة، المتهم والزوجة بعد فضيحتهما، للانتقام منهما حتى وصلا وتمكنوا من تلقينهما “علقة سخنة”، وقام على إثرها والد الزوج بالاتصال بالشرطة، إلى أن وصلت وألقت القبض عليهما.

ويروي صاحب العقر الذي تقطن به، أنه لم يتوقع ما حدث من الزوجة، فقد كانت خجولة، وحسنة السمعة بيننا، ولم يتخيل أن محمد عشيقها بعد أن رأيت أطفالها يلقبونه بـ “الخال”، لافتاً إلى أنه ما حدث من الزوجة اللعوب يعدما اكتشف أمرها، اتصلت بأهل زوجها لنقل مفروشاتها على الفور.

وبعد عدة ساعات أتى إلينا والد زوجها وزوجته بصحبة الأقارب لنقل ما لهم بالمنزل، وأثناء ذلك سقطت الجدة على السلم، أحضرت لها كوب ماء لإفاقتها، ثم نقلت إلى المستشفى حتى وصلني نبأ وفاتها.

جريمة بشعة تهز شبرا الخيمة .. “هند” تعيش مع عشيقها 8 أشهر في بيت زوجها وتدعي أنه شقيقها.. وفي النهاية يقتل طفلها ويتسبب في موت جدته Reviewed by أخبار مصر on 8:45 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.